الجمعة 17 ربيع الأول / 15 نوفمبر 2019
06:47 م بتوقيت الدوحة

تواصل الفعاليات التوعوية عن موسم التخييم الشتوي في المجمعات التجارية

الدوحة- قنا

الخميس، 17 أكتوبر 2019
. - التخييم الشتوي
. - التخييم الشتوي
تتواصل الفعاليات التوعوية لوزارة البلدية والبيئة في كل من مجمعي "قطر مول" ومول الخليج "جلف مول"، وسط إقبال ملحوظ من الجمهور الذين يأتون للاستفادة و للاستفسار حول موسم التخييم الشتوي 2019/ 2020 ومتابعة الفعاليات التوعوية التي تم تنظيمها في إطار الخطة الإعلامية للتعريف والتوعية بأساليب التخييم الشتوي.

وقد تضمنت الفعاليات محاضرة بعنوان: "كيفية التعامل مع المراهقين قدمها السيد عبدالله بلال عبدالرحمن من وزارة التنمية الادارية والعمل والشؤون الاجتماعية، كما قدم السيد أحمد محمد كحلوت من مؤسسة الرعاية الصحية الأولية محاضرة بعنوان: "الأمراض المزمنة وفصل الشتاء".

كما تضمنت الفعاليات قيام المحاضر عبدالعزيز المحنا من خفر السواحل بعرض مجسمات لزوارق خفر السواحل، وعرض فيديو تعريفي عن الزوارق، وعرض فيديو عن القاعدة البحرية.

وقد قدم قسم التوعية بإدارة العلاقات العامة بوزارة البلدية والبيئة مسابقات فكرية وثقافية عن التخييم، وإقامة ركن خاص بالتلوين وعروض للأطفال.

وستتضمن الفعاليات القادمة عرض فيديو عن دور شرطة الفزعة وتعريف الجمهور بأهميتها في حل الأزمات السريعة، وعرض نماذج من سيارات الفزعة الصغيرة، بالإضافة لورشة رسم للأطفال تقدمها إدارة شرطة الفزعة.

كما سيقدم السيد جابر سعيد العذبة من وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية محاضرة بعنوان: "إجراءات استقدام العمالة". ويقدم قسم التوعية بإدارة العلاقات العامة بوزارة البلدية والبيئة مسابقات فكرية وثقافية عن التخييم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.