الجمعة 24 ربيع الأول / 22 نوفمبر 2019
04:20 ص بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 17 أكتوبر 2019
أفلام عالمية تعرضها صالات سينما في الدوحة هذا الأسبوع
أفلام عالمية تعرضها صالات سينما في الدوحة هذا الأسبوع
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور السينما في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الكوميديا والمغامرات والدراما والجريمة.

ومن الأفلام المتوقع حصولها على أفضلية المشاهدة هذا الأسبوع فيلم المغامرات مالفيسنت: مسترس اوف ايفل/، وتتناول قصة الفيلم أحداث كل من (مالفيسنت) و (أرورا) وعودة علاقتهما من جديد بعد عدة سنوات، مع ظهور قوى شريرة، وخروج الأمور عن السيطرة ، ومن ثم تتصاعد الأحداث ، حيث يجب عليهما تشكيل تحالفات جديدة، والتصدي لخصومهما غير المتوقعين، الفيلم بطولة إد سكرين وأنجلينا جولي وإيلي فانينج، وللمخرج واكيم رونينج .

ويعرض كذلك فيلم الأكشن والكوميديا /زومبي لاند: دبل تاب/ وتدور أحداثه حول كل من (كولومبوس) و(تالاهاسي) و(ويتشيتا) و(ليتل روك)، الذين ينتقلون إلى قلب أمريكا حيث يواجهون الزومبي الباقين على قيد الحياة، وأيضا الآلام المتزايدة للعائلة المؤقتة الساخرة، من إخراج روبن فلايشر، قام بدور البطولة كل من إيما ستون وآفان جوجيا وبيل موراي.

كما ستشهد صالات السينما أيضا فيلم الأكشن والتشويق /ابدوكشن/ وتتمحور أحداث الفيلم حول رجل يدعى (كوين) يتجول في فيتنام فاقدا للذاكرة دون أي فكرة عمن يكون وما أتى به هنا، وبينما وهو يتجول في المنطقة يجمع من هنا وهناك أدلة عن هويته، كما يطارد من أشخاص لا يعلم هويتهم، الفيلم بطولة سكوت أدكنز وأندي وأون ليلي جي، وللمخرج إرني بارباراش.

وسيتم عرض أيضا فيلم الدراما والجريمة /كيلرز انونيموس/ وتروي أحداثه حول مجموعة من جلسات الدعم النفسي تنعقد بشكل منتظم لعدد من القتلة يتشاركون معا كل خطاياهم مع ضحاياهم، الفيلم من إخراج مارتن أوين، وبطولة كل من جاري أولدمان وجيسيكا ألبا وسوكي ووترهاوس .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.