الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
07:40 ص بتوقيت الدوحة

ينظمه الاتحاد القطري للرياضة للجميع

400 مشارك في سباق «ذيب- زكريت»

الدوحة - العرب

الخميس، 17 أكتوبر 2019
400 مشارك في سباق «ذيب- زكريت»
400 مشارك في سباق «ذيب- زكريت»
كشف الاتحاد القطري للرياضة للجميع، التفاصيل عن سباق ذيب- زكريت، في مؤتمر صحافي عُقد بمقر وزارة الثقافة والرياضة، بحضور عبدالله الدوسري المدير التنفيذي باتحاد الرياضة للجميع، ومبارك الخليفي رئيس اللجنة المنظمة للسباق، وعبدالعزيز التميمي. وعلى هامش المؤتمر، أُعلن عن توقيع عقد رعاية مع شركة تريلز الداعمة للسباق، الذي من المقرر أن ينطلق في الرابع عشر من شهر ديسمبر المقبل بمنطقة زكريت. وسيكون السباق على 3 مراحل: 10 كم، و25 كم، و50 كم.
وأكد عبدالله الدوسري المدير التنفيذي باتحاد الرياضة للجميع، على أن الاتحاد حرص على دعم هذا السباق؛ كون الاتحاد داعماً أساسياً لتشجيع جميع فئات المجتمع لممارسة الرياضة، والشباب القطري قام بإعداد هذا السباق والتجهيز له بجهد شخصي، وتم دعمهم لإعطاء الفرصة الكافية لهم لإظهار هذا السباق والوصول إلى النجاح في تنظيمه، ولأول مرة أُضيف في سباق الـ 50 كم نقطتان في سباقات العالمية «أيرون مان»، وهذا أمر يُحسب للشباب المعدّين لهذا السباق، ويُحسب لاتحاد الرياضة للجميع.
وفي الإطار نفسه، أكد مبارك الخليفي رئيس اللجنة المنظمة للسباق، على أن هذا السباق معترف به دولياً من المنظمة الدولية لعدّائي الدروب، وسيكون هناك جوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في سباق الرجال والسيدات، وأيضاً سيكون هناك جوائز للمشاركين فوق سن الـ 40 عاماً.
ويشارك في السباق 400 مشارك يمثّلون 35 دولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.