الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
06:27 م بتوقيت الدوحة

خليفة بن جبر يجتمع برؤساء الأجهزة في «العربي»

الدوحة - العرب

الخميس، 17 أكتوبر 2019
خليفة بن جبر يجتمع برؤساء الأجهزة في «العربي»
خليفة بن جبر يجتمع برؤساء الأجهزة في «العربي»
عقد الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني -رئيس مجلس إدارة النادي العربي- اجتماعاً مهمّاً مع رؤساء الأجهزة، وذلك أمس بالنادي، وذلك لمناقشة كل الأمور الخاصة بكل الألعاب وتجهيزاتها للموسم الجديد، وكذلك المعوقات التي تواجهها من أجل التغلب عليها، بحثاً عن ظهور مميز في هذا الموسم.
وحضر الاجتماع عبدالله جمعة الهتمي رئيس جهاز الكرة الطائرة، ومشعل السليطي رئيس جهاز كرة اليد، وسعود الجاسم رئيس جهاز كرة القدم، وعبدالله النعمة مدير فريق كرة الصالات، وخميس القبيسي رئيس جهاز ألعاب القوى، وعبدالرحمن مبارك رئيس جهاز السباحة، وناصر الكبيسي رئيس قطاع الفئات السنية، بالإضافة إلى محمد جاسم الكواري المدير العام بالنادي، والدكتور ساطع إسماعيل مشرف النادي.
وقدّم عبدالله جمعة الهتمي -رئيس جهاز كرة الطائرة- الشكر لمجلس إدارة النادي على دعمه لفريق الطائرة، مثنياً على جهود الجميع بمجلس إدارة النادي في النهوض بمختلف الرياضات، معرباً عن أمله في تحقيق عودة قوية لكرة الطائرة في هذا الموسم، والفوز بالبطولات.
وقال مشعل مبارك السليطي: «فريق اليد يسير في الاتجاه الصحيح، وأمامنا بطولة مهمة، نتمنى أن نوفّق فيها، وباللاعبين الذين تعاقدنا معهم، ونسعد الجمهور العرباوي الكبير».
وفي الإطار نفسه، تحدّث خميس القبيسي -رئيس جهاز ألعاب القوى- وقال: «نسعى خلال هذا الموسم لدعم الفريق الأول بلاعبين جيّدين، ونأمل في تحقيق إنجازات مميزة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.