الخميس 16 ربيع الأول / 14 نوفمبر 2019
06:06 ص بتوقيت الدوحة

دورة الألعاب العالمية الشاطئية: المنتخب البرازيلي يتوج بذهبية كرة القدم

الدوحة- قنا

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
. - دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية
. - دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية
توج المنتخب البرازيلي بالميدالية الذهبية لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب العالمية الشاطئية الأولى لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "قطر 2019" بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب الروسي بنتيجة 9 / 3 .

وحسم المنتخب البرازيلي الشوط الأول لصالحه 2 / 0 قبل أن يتفوق في الشوط الثاني 4 / 2 وفي الشوط الثالث 3 / 1 .

وحصل المنتخب الإيراني على الميدالية البرونزية إثر تغلبه في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح 3 / 1 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 5 / 5 .

وأما في منافسات كرة القدم للسيدات فتوّج المنتخب الإسباني بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره البريطاني 3 / 2 ، وحصل المنتخب البرازيلي على الميدالية البرونزية على حساب المنتخب الروسي 4 / 3 .

من جانب آخر أحرز المنتخب الروسي الميدالية الذهبية لمسابقة كرة السلة 3 في 3 للرجال ضمن دورة الألعاب العالمية الشاطئية الأولى لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية / قطر 2019 / بفوزه في المباراة النهائية على المنتخب البرازيلي 21 / 19 ، بينما حصل المنتخب المنغولي على الميدالية البرونزية بتغلبه على نظيره الأوكراني 20 / 16 .

وفي منافسات كرة السلة 3 في 3 للسيدات توّج المنتخب الفرنسي بالميدالية الذهبية عقب فوزه على المنتخب الهولندي 15 / 9 في المباراة النهائية، في حين كانت الميدالية البرونزية من نصيب المنتخب الصيني الذي تغلب على نظيره البرازيلي 17 / 13 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.