الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
05:42 م بتوقيت الدوحة

«ooredoo» تطوّر حلول إنترنت الأشياء للشركات

الدوحة - العرب

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
«ooredoo» تعلن عن مزايا مبتكرة عبر باقات «قطرنا»
«ooredoo» تعلن عن مزايا مبتكرة عبر باقات «قطرنا»
أعلنت «ooredoo» عن إطلاق «IoT Connect Smart Control»، الحل جديد من حلول إنترنت الأشياء لإدارة الاتصالات لعملائها من الشركات، وذلك بهدف الارتقاء بالبنية التحتية لإنترنت الأشياء في الاقتصاد الرقمي.
ويُعتبر الحل «IoT Connect» من بين الحلول المهمة التي توفرها «ooredoo» للشركات؛ إذ يوفر لتلك الشركات الدعم في إدارة الاتصالات التي تتم عبر شبكاتها وأجهزتها الجوالة. ومع «IoT Connect Smart Control» أصبح بإمكان الشركات استخدام أداة جديدة وسهلة لمتابعة استخدام شرائح (SIM) واتصالات أجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بها آلياً، وإصدار التنبيهات أو اتخاذ الإجراءات المناسبة عند حدوث أي خلل. وستكون تلك الشركات قادرة أيضاً على استخدام تلك المزايا على شبكات (5G) حال توفرها للاستخدام.
ومن بين أهم المزايا الجديدة التي ستحصل عليها الشركات مع هذه الأداة، ميزة قفل الجهاز الذي يعمل عبر تقنية الأشياء «IoT Device Lock»، والتي يمكنها التحكم في شريحة (SIM) وإرسال التنبيهات الخاصة بإنترنت الأشياء إليها بناءً على نوع جهاز إنترنت الأشياء الذي تم تمكينه أو التغيير الذي طرأ عليه. وتستفيد أداة «Smart Control» من حل «IoT Connect Single SIM» الذي أطلق مؤخراً، والذي يتيح للشركات إعداد ومتابعة وتحديد كميات البيانات المخصصة للأجهزة الجوالة، وبشكل آلي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.