الجمعة 24 ربيع الأول / 22 نوفمبر 2019
04:08 ص بتوقيت الدوحة

الخطوط الجوية القطرية تعزز اتفاقية الرمز المشترك مع لاتام البرازيلية

قنا

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
الخطوط الجوية القطرية تعزز اتفاقية الرمز المشترك مع لاتام البرازيلية
الخطوط الجوية القطرية تعزز اتفاقية الرمز المشترك مع لاتام البرازيلية
 أعلنت الخطوط الجوية القطرية تعزيز اتفاقية الرمز المشترك مع لاتام البرازيلية بأثر مباشر، حيث ستتيح اتفاقية التعاون الثنائي الجديدة الفرصة أمام مسافري الناقلة القطرية لزيارة وجهات جديدة في البرازيل وأمريكا الجنوبية، بما في ذلك عدد من المدن الجميلة مثل ريو دي جانيرو وكوريتيبا وليما وبوغوتا وغيرها الكثير.
وقد استضافت الخطوط الجوية القطرية اجتماعاً لمجلس الإدارة وكبار المسؤولين لمجموعة خطوط لاتام الجوية في الدوحة.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية "أجرينا محادثات مثمرة إزاء الوسائل التي ستساعدنا على الاستمرار في العمل معاً بما يعود بالنفع على الملايين من المسافرين وقطاع الشحن الجوي. منذ عام 2017، أدركنا أهمية اتفاقيات الرمز المشترك ومساهمتها في تعزيز أعمالنا وخدماتنا، حيث تساهم في تمكين المسافرين من الاستمتاع بخدمات لا تضاهى ورحلات سلسة بين أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وآسيا".
وأضاف أن "تعزيز اتفاقية الرمز المشترك بين الخطوط الجوية القطرية ولاتام البرازيلية سيمهد الطريق لخيارات سفر جديدة ومريحة مع أفضل شركة طيران في العالم وأفضل شركة طيران في أمريكا الجنوبية".
وسيتمكن المسافرون مع لاتام من السفر من ساو باولو إلى الدوحة ومنها إلى شبكة واسعة من الوجهات تضم أكثر من 25 وجهة في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وشرق آسيا، مثل فيتنام وماليزيا وسنغافورة.
ومن جهته، قال السيد إنريك كويتو، الرئيس التنفيذي لمجموعة خطوط لاتام الجوية "نتقدم بجزيل الشكر للخطوط الجوية القطرية على دعوتها لنا إلى الدوحة لعقد اجتماع مجلس الإدارة وزيارة مجموعة من المرافق الاستثنائية. لقد عقدنا اجتماعات مثمرة هنا وتسنت لنا الفرصة لمعرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي جعلت القطرية إحدى أفضل شركات الطيران في العالم".
جدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية دشنت خدماتها إلى البرازيل في عام 2010 برحلات مباشرة من الدوحة إلى ساو باولو في البرازيل، ومنها إلى بوينس أيريس في الأرجنتين.
وفي شهر أغسطس لعام 2017، أعلنت الناقلة الوطنية لدولة قطر إبرام اتفاقية الرمز المشترك أحادية الجانب مع لاتام البرازيلية، لتعزز من عدد الوجهات التي يمكن للناقلة القطرية الوصول إليها في البرازيل.
وتسيّر مجموعة خطوط لاتام الجوية رحلاتها إلى 143 وجهة في 25 دولة حول العالم، لتتيح خيارات سفر متنوعة للمسافرين من شتى أنحاء العالم إلى أجمل الوجهات في أمريكا الجنوبية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.