الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
05:28 م بتوقيت الدوحة

الوزير المفوض لسفارة الكويت بالدوحة

ناصر الغانم: نعتز باستضافة قطر دورة الألعاب العالمية الشاطئية

الدوحة - العرب

الأحد، 13 أكتوبر 2019
ناصر الغانم: نعتز باستضافة قطر دورة الألعاب العالمية الشاطئية
ناصر الغانم: نعتز باستضافة قطر دورة الألعاب العالمية الشاطئية
أعرب القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة الكويت بالدوحة، سعادة الوزير المفوض ناصر صقر الغانم عن اعتزازه وإعجابه باستضافة وتنظيم دولة قطر دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «أنوك»، والتي تقام تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والتي افتتحها مساء السبت الماضي سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في الحي الثقافي (كتارا).
وأشار الغانم إلى أن هذا النوع من البطولات يتميز بالبساطة والقبول الشعبي، والتي من خلالها بلا شك يتم تقريب الثقافات بين شعوب دول العالم.
وقد كانت مشاركة اللجنة الأولمبية الكويتية بوفد رفيع يرأسه سعادة الشيخ فهد ناصر الصباح الأحمد الجابر الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، عاملاً داعماً وإيجابياً يؤكد على استمرار دعم الرياضة والرياضيين في دولة الكويت، حيث إن اللاعبين المنافسين في هذه البطولة من دولة الكويت هما محمد الموسوي وسلمان الموسوي في الكاراتيه (كاتا)، مهنئاً وأعضاء السفارة لهما تمثيل دولة الكويت في هذه البطولة، ومتمنياً لهما تحقيق مراكز متقدمة.
وأشار إلى أن إقامة هذه البطولات العالمية في الدول العربية، وبالذات الخليجية، وخاصة دولة قطر الشقيقة، مدعاة للأمل والتفاؤل، وهي فرصة ثمينة في تحضير الشباب الرياضيين، للإقبال على ممارسة هواياتهم الرياضية والاحتراف، حيث تشهد هذه الألعاب كل الاهتمام والدعم من قبل القيادات الرشيدة في دولنا.
كما أن الكويت وقطر تربطهما اتفاقيات ومذكرات تفاهم في قطاع الرياضة، لتعزيز التعاون في هذا القطاع الحيوي لشعبي البلدين الشقيقين.
وأضاف: نأمل أن يديم المولى -عز وجل- على دولة الكويت ودولة قطر وكل دول المنطقة الأمن والأمان والازدهار، وأن يديم الخير والتوفيق والسداد على الشعبين الشقيقين، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.