الإثنين 18 ربيع الثاني / 16 ديسمبر 2019
08:41 ص بتوقيت الدوحة

دورة الألعاب العالمية الشاطئية: المنتخب القطري لليد يتصدر مجموعته ويلتقي استراليا غدا بربع النهائي

الدوحة- قنا

الأحد، 13 أكتوبر 2019
. - جانب من المباراة
. - جانب من المباراة
تصدر المنتخب القطري لكرة اليد مجموعته في دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "قطر 2019" بالعلامة الكاملة بعد فوزه اليوم على نظيره الإسباني بنتيجة 2 / 0 بواقع ( 17 / 16 و20 / 10 ) .
وبهذا الفوز الذي يعد الخامس على التوالي، تصدر المنتخب القطري المجموعة الثانية ليلتقي في الدور ربع النهائي غدا مع المنتخب الأسترالي رابع المجموعة الأولى على أن تجمع المباريات الثلاث الأخرى في هذا الدور البرازيل مع كرواتيا والسويد مع المجر والدنمارك مع إسبانيا .

وقد تغلب المنتخب القطري اليوم على نظيره الإسباني 2 / 0 بعد مباراة كانت متكافئة إلى حد كبير في شوطها الأول الذي حسمه المنتخب القطري لصالحه بالهدف الذهبي بعكس الشوط الثاني الذي فرض فيه العنابي تفوقه وسط الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي .

وكان المنتخب القطري فاز في مباراته الأولى على كرواتيا 2 / 1 وفي المباراة الثانية على المجر 2 / 1 وفي المباراة الثالثة على الأورغواي 2 / صفر وفي المباراة الرابعة على تونس 2 / صفر .

وقد أسفرت المباريات الأخرى التي أقيمت اليوم عن فوز البرازيل على السويد 2 / صفر والدنمارك على عمان 2 / صفر واستراليا على أمريكا 2 / 1 والمجر على كرواتيا 2 / صفر وتونس على الأورغواي 2 / 1 .

وبهذه النتائج تصدر منتخب الدنمارك المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط وتلاه البرازيل ثانيا برصيد 8 نقاط والسويد ثالثا 6 نقاط وأستراليا رابعا بـ 4 نقاط وأمريكا خامسا بنقطتين وعمان سادسا دون أي نقطة .

وتصدر المنتخب القطري المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط والمجر ثانيا برصيد 6 نقاط وكرواتيا ثالثا بنفس الرصيد وإسبانيا رابعا برصيد 4 نقاط وتونس خامسا برصيد نقطتين والأورغواي سادسا بنقطتين أيضا.

وفي منافسات كرة اليد للسيدات أسفرت مباريات اليوم عن فوز اليونان على إسبانيا 2 / 1 وفيتنام على إستراليا 2 / صفر وبولندا على الصين 2 / صفر والبرازيل على الدنمارك 2 / صفر والأرجنتين على المجر 2 / 1 وأمريكا على تونس 2 / صفر.

وسوف يلتقي في الدور ربع النهائي غدا الأرجنتين مع فيتنام والدنمارك مع إسبانيا والبرازيل مع بولندا والمجر مع اليونان.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.