الأربعاء 22 ربيع الأول / 20 نوفمبر 2019
12:03 م بتوقيت الدوحة

خلال سبتمبر ببلدية الدوحة.. 2278 جولة تفتيشية على الأغذية وإغلاق 7 محلات مخالفة

استمرار فعاليات حملة الارتقاء بالخدمات المساندة بـ«الصناعية»

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 12 أكتوبر 2019
. - حملة إزالة السيارات المهملة بالمنطقة الصناعية بمشاركة اللجنة
. - حملة إزالة السيارات المهملة بالمنطقة الصناعية بمشاركة اللجنة
نفّذ قسم الرقابة الصحية التابع لإدارة الرقابة البلدية ببلدية الدوحة خلال سبتمبر الماضي  2278 جولة تفتيشية على المؤسسات الغذاية في مختلف مناطق المدينة، تم خلالها تحرير 44 محضر ضبط ، وإغلاق 7 محلات غذائية وإتلاف كلي لـ 36 ذبيحة بالمقاصب وإتلاف جزئي لحوالي طن واحد للذبائح ، والإشراف على عدد 13 ألف و454 ذبيحة في المقاصب، وإرسال 48 عينة غذائية إلى المختبر المركزي.

من ناحية أخرى .. تواصلت فعاليات حملة الارتقاء بالخدمات المساندة (الصناعية) التي تنفذها بلدية الدوحة وقامت بالتعاون مع اللجنة المشتركة لإزالة السيارات المهملة ، حيث تم رصد 2000 سيارة مهملة خلال شهر سبتمبر وتم رفع 1533 سيارة مهملة بالمنطقة الصناعية.

وتابعت الحملة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتم تحرير 71 محضر ضبط رقابة عامة لمنشآت مخالفة، كما تم متابعة الورش والكراجات للقيام بتنظيف المواقع أمامها ومعاونة إدارة النظافة العامة في نظافة ورفع المخلفات بالشوارع.

وقام قسم الرقابة الفنية ببلدية الدوحة بحملة توعوية لحث ملاك العقارات على صيانة واجهات المباني المشوهة للمظهر العام حفاظاً على جمال المدينة ولقيت الحملة استجابة من بعض الملاك الذين قاموا بأعمال الصيانة اللازمة، وجاري العمل على رصد ومسح مبان أخرى خلال الفترة القادمة .

ونفّذ قسم الرقابة الفنية 213 تفتيش دوري في مجال المباني والحفريات، أسفر عن تحرير 66 محضر ضبط والصلح على 32 محضر .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.