الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
11:05 ص بتوقيت الدوحة

يتواصل حتى 12 أكتوبر بمركز شباب سميسمة..

سحوبات يومية في معرض كشتة الثامن للوزام الرحلات والتخييم

الدوحة- بوابة العرب

الخميس، 10 أكتوبر 2019
من المعرض
من المعرض
يتواصل معرض كشته الثامن للوازم الرحلات البرية والبحرية ومعدات التخييم الذي ينظمه مركز شباب سميسمة بمشاركة 69 شركة ،وسط إقبال من الجمهور يبلغ نحو 1000 زائر يومياً ، خاصة بعد ان تم تمديده حتى 12 اكتوبر ،ويشهد المعرض سحوبات يومية للحضور وهدايا متنوعة.

ومن جانبه قال السيد حسن الكواري - نائب المدير التنفيذي لمركز شباب سميسمه : أن المعرض يشهد تطور سنوياً ويعد تطور تراكمياً خلال الثمانية سنوات الماضية مما جعلة قبلة لاصحاب الشركات في هذا التخصص وخصوصاً اصحاب الشركات الصغيرة ،موجهاً الشكر للشركات الراعية للمعرض التي دعمت المعرض مادياً ومعنوياً .

وأضاف : أن المعرض يعتبر في المقام الأول داعم للشباب القطري المنتج  وقال هناك من بدء بداية صغيرة في معرض كشته الاول في العام 2012 ويستمر حتى الآن بعد ان استطاع بناء شركته ، مضيفاً أن المعرض الثامن لكشتة حالياً يعتبر من اصحاب الاختصاص في هذا المجال ولدية فروع في عدد من مناطق الدوحة.

ومن جانبه قال مدير شركة الرحال :شركتنا تعتبر من اقدم الشركات المشاركة بالمعرض وكذلك بعض الشركات الاخري ، مشيراً إلى أن المعرض لدية سمعة طيبة في مجال العرض والبيع  في قطر ،وخصوصاً في مجال الادوات البرية والبحرية ومعدات التخييم .

وأضاف : أن هذا ما جعلناً نواصل المشاركة خلال جميع نسخ معرض كشته من العام 2012 وحتي النسخة الجارية الان لعام 2019م ، وقد شهدنا المردود الكبير لدى الجمهور خلال المشاركة.

تهدف هذه الفعالية التي ينظمها المركز سنوياً للعام الثامن على التوالي إلى ربط التراث بالواقع وبالعادات والتقاليد ، وتشجع انطلاقة الشباب نحو الصناعات خاصة تلك المرتبطة بالموروث القطري وتنمية مهاراتهم بما يخدم تنمية بلادهم ، حيث يقدم المعرض معروضات متنوعة من لوازم الرحلات البرية والبحرية المستخدمة في التخييم والصيد.

ويأتي معرض كشتة الثامن للوازم الرحلات البرية والبحرية ومعدات التخييم برعاية وزارة الثقافة والرياضة ، وشركة بلدنا للصناعات الغذائية ، ومنتجع سميسمة ،ومصنع الكواري للبيوت الجاهزة ، ومصنع الكواري للقوارب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.