الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
12:19 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. انطلاق منافسات كرة القدم في دورة الألعاب العالمية الشاطئية "قطر 2019"

الدوحة- قنا

الخميس، 10 أكتوبر 2019
. - دورة الألعاب العالمية الشاطئية قطر 2019
. - دورة الألعاب العالمية الشاطئية قطر 2019
تنطلق غدا، الجمعة، على شاطئ الحي الثقافي (كتارا) منافسات كرة القدم في النسخة الأولى من دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "قطر 2019".

وتشهد منافسات كرة القدم مشاركة 24 فريقا للرجال والسيدات، حيث يشارك في مسابقة الرجال 16 منتخبا، بينما تشارك 8 منتخبات في مسابقة السيدات.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في مسابقة كرة القدم للرجال إلى أربع مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى كلا من البرازيل وسويسرا والإمارات والمغرب، والمجموعة الثانية إيطاليا وإسبانيا والمكسيك وجزر سليمان، والمجموعة الثالثة إيران والباراغواي والسنغال وأوكرانيا، والمجموعة الرابعة روسيا واليابان والأوروغواي والسلفادور.

وفي مسابقة كرة القدم للسيدات تضم المجموعة الأولى إسبانيا والبرازيل والرأس الأخضر والمكسيك، بينما تضم المجموعة الثانية بريطانيا وروسيا وأمريكا والباراغواي.

ووفقا للوائح الدورة، يتأهل الأول والثاني في كل مجموعة بمنافسات الرجال إلى الدور ربع النهائي.. بينما سيتأهل الأول والثاني في منافسات السيدات إلى الدور نصف النهائي وبعد ذلك ستتنافس المنتخبات على الميداليات بنظام خروج المهزوم.

وتقام غدا 8 مباريات في مسابقة كرة القدم للرجال تجمع جزر سليمان مع إيطاليا، وإسبانيا مع المكسيك، وأوكرانيا مع إيران، والباراغواي مع السنغال ، والسلفادور مع روسيا، واليابان مع الأوروغواي، والمغرب مع البرازيل، وسويسرا مع الإمارات.

وفي مسابقة كرة القدم للسيدات تقام 4 مباريات تجمع الباراغواي مع بريطانيا، وروسيا مع أمريكا، والمكسيك مع إسبانيا، والبرازيل مع الرأس الأخضر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.