الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
05:38 م بتوقيت الدوحة

بعد شهر من المنافسات وبهدف تمويل رسوم السنة الدراسية

«كيدزموندو» تكرّم الفائزين بمسابقة العودة المدرسية

الدوحة - العرب

الخميس، 10 أكتوبر 2019
«كيدزموندو» تكرّم الفائزين بمسابقة العودة المدرسية
«كيدزموندو» تكرّم الفائزين بمسابقة العودة المدرسية
نظمت «كيدزموندو الدوحة» بطولة «التهجئة» الموجهة لطلاب المدارس على مدار 4 أسابيع، بهدف العثور على أذكى طفل في الدوحة، وسيتم تمويل رسوم السنة الدراسية 2019/2020 له بالكامل من قبل «كيدزموندو الدوحة».
منذ الخامس من سبتمبر، شارك العشرات من الأطفال الموهوبين في جميع أنحاء الدولة أسبوعًا بعد أسبوع للتنافس على هذه الجائزة السخية للغاية.
كانت يوم السبت 28 سبتمبر 2019 الجولة الأخيرة، التي تنافس خلالها المشتركون في بطولات المعرفة العامة، والتي توج منها فائز واحد ومُنحت الجائزة الكبرى لمات جيمس فورتيس، البالغ من العمر 13 عامًا، من المدرسة الفلبينية في الدوحة، لفوزه بالجولة الأخيرة من دورات العودة إلى المدرسة، وبالتالي تحصل على عام أكاديمي كامل التمويل 2019/2020 من «كيدزموندو الدوحة».
وحصل وجد الربضي على المركز الثاني، وهو البالغ من العمر 12 عاماً من مدرسة الشرق الأوسط الدولية، ويستحق التهنئة أيضًا على جهوده المشرقة والوصول إلى الدور النهائي.
نيابة عن «كيدزموندو»، كل مشارك هو فائز بالنسبة إلينا؛ لأنه يمتلك الإرادة للتنافس في مثل هذه التحديات التعليمية والممتعة. لم يبقَ أحد خالي الوفاض، ومع ذلك خرج واحد فقط منتصراً بفضل منحة دراسية لمبادرة المسؤولية المجتمعية للشركات السنوية الخاصة بكيدزموندو لرفع وتحسين تعليم الأطفال.
نحن نؤمن بإمكانيات الأطفال، والحاجة إلى إلهام المعرفة والتحفيز في سن مبكرة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.