الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
10:51 ص بتوقيت الدوحة

ضمن جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات 2020

الإعلان عن بدء التصويت لجائزة «أفضل مطار في العالم 2020»

الدوحة - العرب

الخميس، 10 أكتوبر 2019
الإعلان عن بدء التصويت لجائزة «أفضل مطار في العالم 2020»
الإعلان عن بدء التصويت لجائزة «أفضل مطار في العالم 2020»
يشارك مطار حمد الدولي في الحفل السنوي لتوزيع جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات، والمقرر إقامته في باريس في 2 أبريل من العام المقبل 2020، وذلك بعد ترشحه للجائزة ضمن فئة «أفضل مطار في العالم 2020».
وتستند جوائز «سكاي تراكس» العالمية -وهي من أهم الجوائز المرموقة في قطاع المطارات- إلى ترشيحات المسافرين التي تتم عبر أكبر استطلاع للرأي لقياس رضا المسافرين حول العالم.
ومن المقرر أن يُقام حفل توزيع الجوائز خلال «معرض محطات المسافرين 2020»، وهو أحد المؤتمرات والمعارض الرائدة للمطارات الدولية في العالم.
وتعكس مشاركات مطار حمد الدولي في جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات، مدى التطور الذي يشهده المطار من سنة لأخرى؛ حيث ارتقى من المرتبة الخامسة كأفضل مطار في العالم لعام 2018 إلى مرتبته الحالية التي أصبح بموجبها رابع أفضل مطار في العالم. وقد كان لهذا الإنجاز دور فاعل في ترسيخ مكانة مطار حمد الدولي باعتباره بوابة قطر التي باتت وجهة مفضلة للمسافرين حول العالم.
وقد أسهم النجاح الذي حققه المطار خلال جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات في تعزيز مكانته بين مطارات العالم الأخرى، بما يعكس نمط الحياة العصرية في قطر فيها مع الاحتفاء بالتراث والثقافة.
وفي تعليقه على ترشح المطار لجائزة «أفضل مطار في العالم» ضمن جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: «غايتنا هي إعادة تعريف تجربة السفر في المطارات عبر تمكين المسافرين وإزالة ضغوط السفر عنهم، مع الإبقاء على شغفهم باستكشاف كل جديد. ولذلك فنحن نسعى بكل جهدنا إلى إثراء تجربة المسافرين عبر تقديم تجربة حياتية متعددة الأبعاد تتخللها مشاهدة مجموعة مختارة من الأعمال الفنية وزيارة أفضل متاجر التسوق وأماكن الترفيه، وهي جميعها موجودة تحت سقف واحد. إن «سكاي تراكس» هي منصة تتيح للمسافرين التعبير عن آرائهم وتقييم تجاربهم معنا، ونحن نقترب من المراكز الثلاثة الأولى لجائزة «أفضل مطار في العالم» من جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات 2020».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.