الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
05:42 م بتوقيت الدوحة

عبدالرحمن هشام وندى محمد يشاركان في منافسات السباحة بالألعاب العالمية

قنا

الخميس، 10 أكتوبر 2019
عبدالرحمن هشام وندى محمد يشاركان في منافسات السباحة بالألعاب العالمية
عبدالرحمن هشام وندى محمد يشاركان في منافسات السباحة بالألعاب العالمية
يستعد السبّاح القطري عبدالرحمن هشام للمشاركة في مسابقة السباحة لمسافة 5 كيلومترات في المياه المفتوحة، ضمن منافسات دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (قطر 2019)، التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 12 حتى 16 أكتوبر الحالي، بمشاركة أكثر من 1200 رياضي ورياضية يمثّلون 96 لجنة أولمبية.
كما تشارك السبّاحة ندى محمد في مسابقة السباحة لمسافة 5 كم للسيدات.
وسوف يُقام السباقان الأحد المقبل في مياه شاطئ الحي الثقافي (كتارا).
ويُعدّ عبدالرحمن هشام من السبّاحين الواعدين، حيث كان قد أحرز الميدالية البرونزية لسباق 5 كيلومترات لمرحلة العمومي في بطولة مجلس التعاون الخليجي السابعة عشرة للسباحة في المياه المفتوحة، التي أُقيمت في دولة الكويت شهر أبريل الماضي، وحقق فيها المنتخب القطري للسباحة المركز الأول للترتيب العام لمرحلة 13-14 سنة بعد حصوله على لقبي الفرق والفردي في سباق 3 كيلومترات لهذه المرحلة.
وسيُقام حفل الافتتاح الرسمي لدورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «قطر 2019»، التي تمتد لـ 5 أيام في الحي الثقافي (كتارا)، السبت المقبل.
وتضم قائمة الرياضات التي سيتنافس فيها المشاركون بالدورة: رياضات الأكواثلون، وكرة السلة 3×3، وتسلّق الصخور الصناعية، وكرة اليد الشاطئية، والكاراتيه، والتزلّج المظلي على الماء، والتزلّج اللوحي بالحدائق، وكرة القدم الشاطئية، وسباق السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 5 كيلومترات، والتنس الشاطئي، والكرة الطائرة الشاطئية، والتزلّج اللوحي على الماء، والمصارعة الشاطئية.
وستُقام منافسات الأكواثلون وكرة السلة 3×3 والكاراتيه والتزلّج المظلي وكرة القدم وسباق السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 5 كيلومترات والتنس والمصارعة الشاطئية على شاطئ «كتارا»، بينما تستضيف ملاعب الغرافة منافسات كرة اليد الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية. في حين تُقام منافسات تسلّق الصخور الصناعية والتزلّج الوحي بالحدائق في حديقة أسباير، ومسابقتا التزلّج اللوحي على الماء والقفز التزلّجي على الماء في قناة فندق «ريتز كارلتون».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.