الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
05:13 م بتوقيت الدوحة

لجنة الخدمات بـ"البلدي المركزي" تناقش مقترح السماح ببناء دور ثاني للملاحق الخارجية في الفلل السكنية

الدوحة- بوابة العرب

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019
. - جانب من إجتماع لجنة الخدمات والمرافق العامة
. - جانب من إجتماع لجنة الخدمات والمرافق العامة
ناقشت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي المركزي، في اجتماعها الثالث بالدورة السادسة، برئاسة العضو علي بن محمد المهندي، رئيس اللجنة، الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة، على توصية المجلس البلدي المركزي الصادرة خلال الدورة الخامسة بشأن (السماح ببناء دور ثاني للملاحق الخارجية في الفلل السكنية) بناء على المقترح المقدم من العضو مشعل بن عبدالله النعيمي ممثل الدائرة (18).

وأستضافت اللجنة خلال المناقشة من وزارة البلدية والبيئة، السيد جمعه صباح جمعه رئيس قسم التصميم الحضري بإدارة التخطيط العمراني.

كما ناقشت الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة على توصية المجلس البلدي المركزي الصادرة في الدورة الخامسة بشأن (وضع ضوابط تصريح مشاريع المطاعم والمقاهي المتحركة) بناء على المقترح المقدم من السيدة فاطمة بنت أحمد الكواري ممثل الدائرة (9).

وناقشت اللجنة الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة على توصية المجلس البلدي المركزي الصادرة في الدورة الخامسة بشأن (خطورة وجود محركات المكيفات خارج المحلات التجارية) بناء على المقترح المقدم من العضو محمد بن صالح الخيارين ممثل الدائرة ( 16 ).

وكذلك مناقشة الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة على توصية المجلس البلدي المركزي الصادرة في الدورة الخامسة بشأن (توفير المياه الكافية للإبل في منطقة النخش) بناء على المقترح المقدم من العضو نايف بن علي الأحبابي ممثل الدائرة ( 21 ).

وحضر الاجتماع السادة أعضاء اللجنة، علي بن فهد الشهواني نائب رئيس اللجنة، جاسم بن نجم الخليفي، بدر بن سلطان الرميحي، محمد بن سالم القمرا، عبدالرحمن بن عبدالله الخليفي، عبد الله بن خالد اليافعي، محمد بن ظافر الهاجري، محمد بن سيف المنصوري، عبدالله بن مقلد المريخي، ناصر بن حسن الكبيسي.

ومن الأمانة العامة للمجلس البلدي السيد خالد محمد الأسود رئيس قسم شؤون الاجتماعات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.