الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
01:11 ص بتوقيت الدوحة

العربي يفتتحها بمواجهة زغروس الإيراني.. والوكرة مع فولاذ الإيراني

إعلان جدول مباريات «آسيوية الأندية» أبطال الدوري لكرة اليد

قنا

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019
إعلان جدول مباريات «آسيوية الأندية» أبطال الدوري لكرة اليد
إعلان جدول مباريات «آسيوية الأندية» أبطال الدوري لكرة اليد
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، جدول مباريات البطولة الآسيوية الثانية والعشرين للأندية أبطال الدوري، التي ستُقام في مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 7 حتى 17 نوفمبر المقبل، والمؤهلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات (سوبر جلوب 2020).
ويمثّل قطر في البطولة فريقا العربي والوكرة. وقد أوقعت القرعة العربي في المجموعة الأولى إلى جانب سك هاوكس الكوري وزغروس الإيراني والكويت الكويتي والشارقة الإماراتي، بينما حل الوكرة في المجموعة الثانية مع مسقط العُماني وباربار البحريني والوحدة السعودي والعربي الكويتي وفولاذ الإيراني.
وبناء على الجدول، يبدأ الوكرة مشواره في البطولة بملاقاة فولاذ الإيراني في اليوم الافتتاحي (الخميس 7 نوفمبر)، في حين سيخوض العربي أولى مبارياته أمام زغروس الإيراني الجمعة 8 نوفمبر، الذي سيلعب فيه الوكرة مباراته الثانية أمام العربي الكويتي. ويلعب العربي مع الكويت الكويتي والوكرة مع الوحدة السعودي الأحد 10 نوفمبر، ويلتقي العربي مع سك هاوكس الكوري والوكرة مع باربار البحريني الاثنين 11 نوفمبر. ويختتم العربي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة الشارقة الإماراتي، بينما يلعب الوكرة مع عُمان العُماني الأربعاء 13 نوفمبر، على أن تُقام مباراتا الدور قبل النهائي الجمعة 15 نوفمبر، والمباراة النهائية الأحد 17 نوفمبر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.