الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
06:59 ص بتوقيت الدوحة

للعام الثالث على التوالي من خلال «هي مرسيدس»

«ناصر بن خالد للسيارات» تواصل دعمها لمنتدى سيدات الدوحة

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
«ناصر بن خالد للسيارات» تواصل دعمها لمنتدى سيدات الدوحة
«ناصر بن خالد للسيارات» تواصل دعمها لمنتدى سيدات الدوحة
واصلت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـ «مرسيدس-بنز» في قطر، دعمها لمنتدى سيدات الدوحة، للعام الثالث على التوالي. وقدّمت الشركة رعايتها من خلال منصتها الرائدة «هي مرسيدس»، لتكون الشريك الاستراتيجي للحدث. وقد أقيم المنتدى في فندق ويستن الدوحة في 29 سبتمبر 2019.
وفي هذا الإطار، صرّح المهندس إيهاب الفقي، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: «تولي شركة ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز تركيزاً كبيراً على إثراء المجتمعات من خلال مبادرات تعزز مبدأ المساواة في العمل. وللعام الثالث على التوالي، نقدّم الدعم لهذا المنتدى الذي يركز على النساء ودورهن في المجتمع ونشيد بالنتائج المهمة التي حققها. ومن خلال منصتنا الرائدة «هي مرسيدس»، تشرفنا بأن نكون جزءاً من المنتدى الذي يلهم ويمكّن النساء لتحقيق مزيد من النمو والنجاح في عملهن في مختلف القطاعات».

«هي مرسيدس» منصة أطلقتها «مرسيدس-بنز»، مكرّسة لإلهام وتمكين النساء وخلق التواصل فيما بينهن بهدف إطلاق أفضل قدراتهن. إنها دائرة ملهمة ومنصة تتيح للنساء تبادل الأفكار والآراء ومشاركة الخبرات والتعلم من بعضهن البعض، كما تعدّ مقراً لإطلاق الحوارات وعرض المفاهيم الجديدة ودعم طموحات السيدات.

منتدى سيدات الدوحة فعالية تمتد على مدار يوم واحد، وتضم جلسات حوارية وورش عمل ومناظرات وكلمات رئيسية للمتحدثات؛ بهدف تمكين النساء وتحقيق تأثير أكبر لهن في المجتمع. وقد شارك في هذا العام مجموعة من المتحدثات اللواتي عرضن خلاصة تجاربهن وآرائهن ونماذج عن حياتهن العملية والمهنية. وعالج المنتدى مواضيع وقضايا مهمة، منها تطوير المسيرة المهنية، والقيادة، وأهم التحديات التي تواجهها المرأة في العمل ونجاح السيدات في الشرق الأوسط.

تبني «ناصر بن خالد للسيارات» نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين، من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة، ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم.

تأسست الشركة في عام 1957، وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم، وهي: «مرسيدس-بنز» و«مرسيدس-AMG» و«مرسيدس-مايباخ».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.