السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
02:38 ص بتوقيت الدوحة

الطراز الأكثر نجاحاً عالمياً

«BMW» الفئة الثالثة الجديدة كلياً تجدّد متعة القيادة

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
«BMW» الفئة الثالثة الجديدة كلياً تجدّد متعة القيادة
«BMW» الفئة الثالثة الجديدة كلياً تجدّد متعة القيادة
تُعدّ «BMW» الفئة الثالثة، الطراز الأكثر نجاحاً عالمياً لدى مجموعة «BMW». وتجمع طرازات الفئة الثالثة الأداء الفائق، والتصميم المميّز والأنيق للهيكل الخارجي، ومقصورة قيادة تتمتع بأفضل التجهيزات التقنية، لتفرض مكانتها في عالم السيارات بوصفها إحدى الطرازات الكلاسيكية. وتتمتع «BMW» الفئة الثالثة الجديدة كلياً بتصميم عصري، وأداء فائق، وكفاءة عالية في استهلاك الوقود، إلى جانب عديد المزايا القياسية المذهلة التي تُشتهر بها علامة «BMW».
تقدّم «BMW» الفئة الثالثة مزيداً من القوة في المحرك، بالإضافة إلى مقصورة أكثر رحابة مزوّدة بأحدث التقنيات، في هيكل أخف وزناً وأكثر متانة، فيما توفّر التقنيات الحديثة المستخدمة في جهاز نقل الحركة في سيارة «BMW» قدرة أعلى وقوة سحب أكبر وكفاءة مثالية لأداء المحرك رباعي الأسطوانات الذي يعمل بالوقود. وتتوافر سيارة «BMW» الفئة الثالثة صالون في طرازات مختلفة هي «BMW 330i» و«BMW M40i».

مزايا رائدة
وتجسّد الفئة الثالثة من «BMW» في جيلها السابع شعار علامة «BMW» في تقديم متعة القيادة والأداء الفائق بفضل مجموعة رائدة من المزايا التي تتمتع بها، ومن ضمنها هيكل بمتانة أعلى بنسبة 50 %، وأضواء «LED» في كل من الواجهتين الأمامية والخلفية للسيارة، بالإضافة إلى مجموعة شاملة من أنظمة مساعدة السائق.

وتولّد تقنيات المخمدات الجديدة المعتمدة في «BMW» الفئة الثالثة الجديدة والمترافقة مع محرك عالي الأداء كلياً، الرغبة في الانطلاق لاختبار متعة القيادة. فيما توفّر أنظمة مساعدة السائق التي تتضمن أنظمة جديدة مصمّمة لتسهيل الركن والتحرّك في الأماكن الضيّقة ونظام قياس المسافات عند ركن السيارة وكاميرا خلفية ونظام المساعدة على الركن مع توجيه السيارة بالطول أو بالعرض عند الدخول إلى موقف، مزيداً من مزايا الراحة.

شكل جديد
ويتميّز الشكل الجديد لسيارة «BMW» السيدان الرياضية المألوفة، بتصميم العلامة التجارية الجديد. فالخطوط الواضحة والسطوح الممدّدة تُبرز الجمال العصري للسيارة وطابعها الرياضي وحضورها اللافت. وتتمتع «BMW» الفئة الثالثة الجديدة كلياً بتصميم عصري، وأداء فائق، وكفاءة عالية في استهلاك الوقود، إلى جانب عديد المزايا القياسية المذهلة التي تُشتهر بها علامة «BMW».

كما تمهّد مجموعة موسّعة من برامج مساعدة السائق، الطريق للقيادة الذاتية، حيث تتوافر أنظمة التحذير من الاصطدام ومن اقتراب المشاة، مع خاصية الفرملة الأوتوماتيكية، ونظام التحذير عند الانحراف عن المسار، بوصفها تجهيزاً قياسياً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.