الإثنين 21 صفر / 21 أكتوبر 2019
10:08 ص بتوقيت الدوحة

نظراً للإقبال الكبير واستجابة لطلبات العارضين..

تمديد عمل "معرض كشتة" الثامن لمدة يومان إضافيان

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 07 أكتوبر 2019
جانب من المعرض
جانب من المعرض
أعلنت إدارة معرض كشتة الثامن للوازم الرحلات البرية والبحرية ومعدات التخييم الذي ينظمه مركز شباب سميسمة ،عن تمديد عمل المعرض لمدة يومان إضافيان وهما الجمعة والسبت المقبلين على ان يستمر حتى يوم 12 اكتوبر بمقر مركز شباب سميسمة ، ويستقبل الجمهور من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءاً ماعدا الجمعة من 3 عصراً.

وأكد السيد سلطان الكواري – المدير التنفيذي لمركز شباب سميسمة : على انه تم تمديد عمل المعرض بناءً على رغبة الشركات المشاركة فيه وعددهم بلغ 69 شركة متخصصة في  مجال بيع وعرض الادوات البرية والبحرية ومعدات التخييم وشركات اخرى ،على ان نواصل المعرض حتى نهاية الأسبوع بالأضافة ليومي الجمعة والسبت ، خاصة وأن المعرض يتزامن مع موسم التخييم والصيد.

وأضاف الكواري : أن المعرض استطاع جذب الجمهور بشكل كبير حيث يتراوح متوسط عدد الزوار في اليوم الواحد من 800 لـ 1000 زائر يومياً ، ويزيد العدد في نهاية الاسبوع والعطلات.

ولفت إلى أن التنوع الكبير في المعرض يساهم في جذب الزوار خاصة وأنه يحتوي على المستلزمات الجديدة والمستعملة الخاصة بالتخييم والاسعار المناسبة لمختلف الفئات.

وأشار إلى أن هذه الفعالية التي ينظمها المركز سنوياً للعام الثامن على التوالي تهدف إلى ربط التراث بالواقع وبالعادات والتقاليد ، وتشجع انطلاقة الشباب نحو الصناعات خاصة تلك المرتبطة بالموروث القطري وتنمية مهاراتهم بما يخدم تنمية بلادهم ، حيث يقدم المعرض معروضات متنوعة من لوازم الرحلات البرية والبحرية المستخدمة في التخييم والصيد.

يأتي معرض كشتة الثامن للوازم الرحلات البرية والبحرية ومعدات التخييم برعاية وزارة الثقافة والرياضة ، وشركة بلدنا للصناعات الغذائية ، ومنتجع سميسمة ،ومصنع الكواري للبيوت الجاهزة ، ومصنع الكواري للقوارب.
 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.