الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
06:55 م بتوقيت الدوحة

انطلاق معرض "كشته" الثامن في مركز شباب سميسمة بمشاركة 64 شركة

الدوحة- قنا

الخميس، 03 أكتوبر 2019
من معرض "كشتة" 2017 (أرشيف)
من معرض "كشتة" 2017 (أرشيف)
انطلقت اليوم، فعاليات معرض "كشته" في نسخته الثامنة للوازم الرحلات البرية والبحرية ومعدات التخييم، والذي ينظمه مركز شباب سميسمة، بمشاركة 64 شركة متخصصة في مجال بيع وعرض الادوات البرية والبحرية ومعدات التخييم.

ويسعى المعرض الذي يقام في مقر المركز للعام الثامن على التوالي، إلى ربط التراث بالواقع وبالعادات والتقاليد، وتشجيع انطلاقة الشباب نحو الصناعات، خاصة تلك التي ترتبط بالموروث القطري وتنمية مهاراتهم بما يخدم تنمية بلادهم، حيث يقدم معروضات متنوعة من لوازم الرحلات البرية والبحرية المستخدمة في التخييم والصيد.

ويتضمن المعرض الذي شهد إقبالا كبيرا اليوم، منتجات متنوعة من لوازم الرحلات البرية والبحرية المستخدمة في التخييم والصيد، ابتداء من الكبائن الكبرى والمتميزة، وكل ما يتعلق بأدوات التخييم، إلى جانب معروضات مختلفة يحتاجها الراغبون في التخييم، فضلا عن أعمال يدوية وفنية، ويعد هو الاول من نوعه في مجال "الكشتات" واللوازم البحرية والبرية في قطر.

جدير بالذكر أن المعرض يقام حتى 10 أكتوبر الجاري تحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة وعدد من الشركات القطرية، ويستمر يوميا من العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء، عدا الجمعة، من 3 عصراً إلى العاشرة مساء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.