الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
04:43 ص بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 03 أكتوبر 2019
أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الرسوم المتحركة والجريمة والأكشن، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الرسوم المتحركة / شون ذا شيب موفي : فارماغدون/ من إخراج ويل بيكر و ريتشارد فيلان ، وبطولة جاستن فليتشر وجون سباركس وكيت هاربور وسيمون غرينال وآندي نيمان ، وإنتاج شركة / اردمان انيميشنز/ .
وتدور قصة الفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 25 مليون دولار ، عندما يقوم شخص غريب يمتلك قوى مذهلة بالهبوط بالقرب من مزرعة (موسي بوتوم)، يذهب الخروف (شون) في مهمة لرعاية منزل الزائر بين المجرات قبل أن تتمكن منظمة شريرة من أسره.
كما سيتم عرض فيلم الجريمة /الجوكر/ الذي يحكي قصة فنان كوميدي فاشل تتكاتف الضغوط والظروف عليه حتى يصيبه الجنون ويتحول إلى مجرم وقاتل مهووس.
الفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 55 مليون دولار ، من إخراج تود فيليبس ، و تمثيل خواكين فينيكس و روبرت دي نيرو و زازي بيتز و برايان كالين و فرانسيس كونروي و شيا ونجهام .
وتضم قائمة الأفلام الجديدة، فيلم الاكشن /افنجمنت/ و تبدأ قصة الفيلم عندما يفرج أخيرًا عن كاين بورجيس من السجن بعدما قضى فترة العقوبة من أجل جرائم لم يقترفها، وبعد الخروج يقسم كاين على الانتقام من الأشخاص الذين ساعدوا على تحويله إلى قاتل بارد القلب.
الفيلم من بطولة ليو جريجوري و كيرستون ويرينج و نيك موران و توماس تورجوس و كريج فيربراس و سكوت أدكنز ، و إخراج جيسي في. جونسون .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.