الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
02:52 م بتوقيت الدوحة

الوفود الطبية المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى تشيد بخدمات سبيتار

الدوحة- قنا

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019
. - الوفود الطبية المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى
. - الوفود الطبية المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى
قامت الوفود الطبية المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 اليوم بزيارة لمستشفى سبيتار، حيث اطلعت على أهم المرافق التي يتوفر عليها المستشفى، وأهم الخدمات الطبية التي يقدمها للمشاركين في البطولة وللرياضيين من مختلف أنحاء العالم.

وخلال الزيارة قام مسؤولو سبيتار بتقديم شروحات للحاضرين حول طريقة سير وعمل اللجنة الطبية للبطولة، ثم تم اصطحابهم في جولة للتعرف على أهم التقنيات الحديثة المستعملة، خاصة تلك المتعلقة بالعلاج الطبيعي وطب القدم، حيث أشادت البعثات الطبية المشاركة في البطولة بسبيتار.

ويعد سبيتار المزود الطبي المحلي لهذه البطولة العالمية، حيث يشرف الدكتور خوان مانويل ألونسو طبيب سبيتار والمدير الطبي للبطولة على فريق مشكل من أزيد من 100 طبيب وأخصائي علاج طبيعي، يقدمون خلالها كل الدعم الطبي للمشاركين على مدار الساعة.

ومن خلال البرنامج الوطني للطب الرياضي، يقدم سبيتار أفضل رعاية طبية لمختلف المشاركين خلال مكان المنافسة وفي أماكن تدريب وإقامة الوفود، بالتعاون مع شركائه في البطولة من مؤسسة حمد والهلال الأحمر القطري ووزارة الصحة العامة القطرية.

ويتشكل الطاقم الطبي لسبيتار من أطباء ومعالجين طبيعيين، ومدلكين بالإضافة إلى ممرضين ومسعفين، يضاف إلى عدد من المتطوعين يسهرون على تقديم أفضل الخدمات الطبية للوفود المشاركة في البطولة.

وبحكم تواجد مستشفى سبيتار على بعد أمتار قليلة من مكان المنافسة والإحماءات، فإنه يقدم خدمات متكاملة وبجودة عالية لكل المشاركين، في مختلف الأماكن، فبالإضافة إلى مكان المنافسات، تعمل طواقم سبيتار في ملعب الإحماء بالمحاذاة من المستشفى، حيث يتوفر على عيادة ثابتة مزودة بأحدث التكنولوجيا وكل ما يحتاجه الطاقم الطبي، يضاف إلى تواجدهم بملعب التدريبات بنادي قطر وبمقر إقامة الوفود، بالإضافة الى انتشارهم على طول الكورنيش خلال منافسات الماراثون التي تقام ليلا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.