الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
10:13 م بتوقيت الدوحة

مواجهات قوية في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا

لندن- قنا

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
ليفربول الإنجليزي حامل اللقب يستضيف سالزبورغ النمساوي غدا
ليفربول الإنجليزي حامل اللقب يستضيف سالزبورغ النمساوي غدا
يستضيف ليفربول الإنجليزي حامل اللقب غدا الأربعاء سالزبورغ النمساوي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويسعى ليفربول في أول مباراة على أرضه ضمن المسابقة هذا الموسم إلى تعويض خسارته أمام نابولي الإيطالي بثنائية نظيفة في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الخامسة.
ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة، حيث فاز بالمباريات السبع التي خاضها، ويتقدم حاليا بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي بطل الدوري في الموسمين الماضيين.
ويعوّل مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب، الحاصل على جائزة أفضل مدرب في العالم في حفل الجوائز السنوية للاتحاد الدولي (فيفا)، على الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في الجانب الهجومي من جهة، وعلى الهولندي فيرجيل فان دايك في الناحية الدفاعية من الجهة الأخرى.
وضمن المجموعة نفسها، يسعى نابولي إلى تحقيق فوزه الثاني، عندما يحل ضيفاً على جنك البلجيكي. ويتصدر سالزبورغ المجموعة الخامسة بثلاث نقاط، متقدماً على نابولي بفارق الأهداف، أمام ليفربول الثالث وجنك الرابع بدون نقاط.
وتشهد المجموعة السادسة لقاء من العيار الثقيل، عندما يلتقي برشلونة الإسباني مع إنتر الإيطالي.
ويأمل برشلونة في عودة قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي وجناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى صفوفه مع معاودتهما التدريبات بشكل تدريجي بعد الإصابة، وبلوغ مهاجمه الجديد الفرنسي أنطوان غريزمان المستوى الذي كان يقدمه مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد.
وضمن المجموعة نفسها يلعب بروسيا دورتموند الألماني مع سلافيا براغ التشيكي، بعدما أنهى كل منهما الجولة الأولى بتعادل حيث دورتموند مع برشلونة سلبيا، وسلافيا براغ مع إنتر بنتيجة 1-1.
وفي المجموعة الثامنة يتطلع أياكس أمستردام الهولندي الذي بلغ نصف نهائي المسابقة في الموسم الماضي، إلى مواصلة نجاحاته رغم رحيل العديد من اللاعبين عن صفوفه، عندما يلتقي فالنسيا الإسباني.
ويتشارك الفريقان في صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مع أفضلية للفريق الهولندي بفارق الأهداف بعدما فاز في المباراة الأولى على ليل 3-0، فيما تغلب فالنسيا على تشلسي الإنجليزي 1-0. وفي المباراة الثانية يستضيف ليل على ملعبه تشيلسي.
ويحل لايبزيغ الألماني متصدر المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط ضيفاً على وصيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي (نقطة واحدة)، فيما يستضيف ليون الفرنسي الثالث (نقطة واحدة) بنفيكا البرتغالي الرابع (بدون نقاط).
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.