الإثنين 03 صفر / 21 سبتمبر 2020
09:42 ص بتوقيت الدوحة

غرفة قطر تشارك في المعرض الدولي للحلال بالبوسنة

الأحد، 29 سبتمبر 2019
محمد بن جوهر المحمد عضو مجلس إدارة الغرفة يشارك في المعرض
محمد بن جوهر المحمد عضو مجلس إدارة الغرفة يشارك في المعرض
شاركت غرفة قطر في فعاليات النسخة الثانية من "المعرض الدولي للمنتجات الحلال" الذي ينظمه بنك البوسنة الدولي في العاصمة سراييفو، بمشاركة أكثر من مائة شركة تمثل 36 بلدا من آسيا والشرق الأوسط وأوروبا.
وتأتي مشاركة الغرفة في هذا المعرض ضمن استعدادها لاستضافة مؤتمر ومعرض الحلال العام المقبل.
وعلى هامش المعرض، عقد الدكتور محمد بن جوهر المحمد عضو مجلس إدارة الغرفة، اجتماعات منفصلة مع عدد من رجال الأعمال وممثلي الغرف التجارية والمؤسسات والشركات المساهمة في المعرض، حيث تم التباحث حول سبل تعزيز علاقات التعاون التجاري والاستثماري، بالإضافة إلى التعريف باستضافة غرفة قطر لمؤتمر ومعرض الحلال في العام 2020.
وشهد المعرض اهتماما واسعا من رجال الأعمال الباحثين عن فرص للتعاون في قطاع المنتجات الحلال، حيث تم خلال الحدث استعراض فرص استثمارية جديدة في البوسنة والهرسك.
وعلى هامش المعرض تم تنظيم برامج توعية تهدف إلى تزويد الزوار بمعلومات عن فرص العمل المتاحة في المنطقة، ومنتجات الحلال وأسواقها.
يشار إلى أن غرفة قطر ستستضيف معرض ومؤتمر الحلال أوائل العام المقبل، والذي يهدف إلى التعريف بمنتجات الحلال والآلية التي يتم بموجبها اعتماد تجارة الحلال والترويج لها في أنحاء العالم .
ومن المرتقب أن تنظم غرفة قطر هذا المعرض الذي سيضاف إلى قائمة المعارض والمؤتمرات التي تنظمها الغرفة سنويا بهدف الترويج للصناعات القطرية والترويج للاقتصاد القطري وجذب الاستثمارات الأجنبية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.