الخميس 11 ذو القعدة / 02 يوليو 2020
12:05 م بتوقيت الدوحة

الاتحاد الآسيوي يختار القطري أكرم عفيف ضمن أفضل أربعة لاعبين قبل نصف نهائي دوري الأبطال

كوالالمبور- قنا

السبت، 28 سبتمبر 2019
. - أكرم عفيف
. - أكرم عفيف
اختار الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم لاعب نادي السد أكرم عفيف ضمن أفضل أربعة لاعبين يشاركون في منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019، حيث تتسابق أندية السد القطري والهلال السعودي وغوانغزهو ايفرغراند الصيني وأوراوا ريد دايموندز الياباني على حجز بطاقتي التأهل للدور النهائي .

وتقام مباراتا الذهاب يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، على أن تجري مباراتا الإياب بعد ثلاثة أسابيع، وسيكون النهائي يومي 11 و24 نوفمبر المقبل.

وسلط الموقع الرسمي للاتحاد القاري الضوء على اللاعب أكرم عفيف بصفته من أفضل أربعة نجوم يمكنهم صنع الفارق مع فرقهم والمساهمة في تحقيق الفوز خلال مباريات هذا الدور وهم بجانب أكرم أندريه كاريلو لاعب جناح الهلال السعودي، وشينزو كوروكي مهاجم أوراوا ريد دياموندز، وأندرسون تاليسكا مهاجم غوانغزهو إيفرغراند .

وذكر الموقع في تقريره أن أكرم عفيف، أحد نجوم منتخب قطر خلال تحقيقه لقب كأس آسيا 2019 في الإمارات، يواصل تألقه، الذي ظهر به مع المنتخب الوطني، في صفوف ناديه ضمن بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن بين اللاعبين الباقين في البطولة، صنع عفيف فرصاً أكثر من أي لاعب آخر بعدد 26 فرصة، وبالتساوي مع زميله غابي الذي لديه أكثر عدد من التمريرات الناجحة في الثلث الأخير من الملعب بعدد 147 تمريرة.

وفي نسخة 2019 من دوري الأبطال، فإن عفيف ليس فقط صانع ألعاب محوري، بل كان أيضاً هدافاً من خلال تسجيله أربعة أهداف تصدر من خلالها قائمة هدافي السد.. علاوة على ذلك، فإن أهدافه تأتي في أوقات حرجة: ثلاثة منها سجلت في الأدوار الإقصائية.

وفي عام 2018، قاد المهاجم بغداد بونجاح والأسطورة الإسبانية تشافي هيرنانديز فريق السد إلى الدور قبل النهائي، لكن مع فقدان الجزائري نجاعته التهديفية على المستوى القاري هذا العام وانتقال تشافي من اللعب إلى منصب مدرب الفريق، فقد ظهر عفيف بطريقة مميزة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.