الأحد 10 ربيع الثاني / 08 ديسمبر 2019
07:00 م بتوقيت الدوحة

الغرافة يتأهل للدور قبل النهائي للبطولة العربية للأندية لكرة اليد

عمّان- قنا

الجمعة، 27 سبتمبر 2019
. - نادي الغرافة
. - نادي الغرافة
تأهل فريق الغرافة للدور قبل النهائي للبطولة العربية الخامسة والثلاثين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمّان وتستمر لغاية الثالث من شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد فوزه الكبير على فريق قطر بنتيجة 31 / 20 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم لحساب الدور ربع النهائي.

وقد فرض الغرافة تفوقه في المباراة على مدار شوطيها حيث أنهى الشوط الأول متقدما بفارق 4 أهداف بواقع 16 / 12 وابتعد بالنتيجة أكثر في الشوط الثاني ليحسم الفوز لصالحه في النهاية بفارق 11 هدفا ويكون أول المتأهلين للدور قبل النهائي.

وقد فاز لاعب الغرافة زاركو ماركوفيتش بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وهي المرة الثانية التي ينال فيها الجائزة حيث سبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب أيضا في مواجهة الغرافة الافتتاحية بدور المجموعات أمام برقان الكويتي.

وكان الغرافة تصدر المجموعة الأولى بدور المجموعات بالعلامة الكاملة حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية على حساب برقان الكويتي 27 / 22 والمجمع البترولي الجزائري 33 / 31 والوحدة السعودي 31 / 29، بينما في المقابل حل قطر في المركز الرابع بالمجموعة الثانية بعد أن خسر مبارياته الثلاث أمام الكويت الكويتي 24 / 26 والترجي التونسي 27 / 31 ورجاء أغادير المغربي 24 / 26 .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.