الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
07:31 م بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية مشوقة تعرضها صالات السينما القطرية هذا الأسبوع

الدوحة- قنا

الخميس، 26 سبتمبر 2019
. - سينما  1
. - سينما 1
تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام العالمية المشوقة والمتنوعة بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض السينمائية، والتي تنوعت بين الأكشن والمغامرة والتشويق والرعب، إلى جانب أفلام الدراما والجريمة والكوميديا والرسوم المتحركة للأطفال والعائلة.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الأكشن "ذا روكيز" وتدور أحداثه حول عميل خاص دولي يدعى (بروس) يقوم بمهمة تجنيد ثلاثة عملاء للقيام بمهمة سرية للحصول على سلاح بيولوجي يمتلكه رجل خطير يحول أجساد البشر إلى نباتات بهدف تدمير العالم، من بطولة ميلا جوفوفي ودارين وانغ وديفيد لي مكينيس، وللمخرج ألان يوان.

وسيتم عرض كذلك فيلم التشويق والأكشن "كولد بلود ليجاسي" تتناول قصة الفيلم قاتل مأجور يعيش منعزلا في كوخ على حافة البحيرة، وفي يوم من الأيام تصل امرأة مصابة أمام منزله، ومن أجل إنقاذها يمكن أن يخاطر بحياته، الفيلم من إخراج فريدريك بيتيجيان، وبطولة جان رينو وديفيد جياسي وجو أندرسون.

كما تشهد صالات السينما، عرض فيلم الدراما والجريمة "ذا انفورمر" وتتمحور أحداثه حول شخص محكوم عليه بالسجن سابقا، يعمل بشكل سري عن عمد لكي يسجن نفسه مرة أخرى، وذلك من أجل التسلل إلى أعماق المسجونين في سجن مشهور بالحراسة المشددة القصوى، الفيلم من بطولة جويل كينمان وروزاموند بايك وآنا دي أرماس، وللمخرج أندريه دي ستيفانو.

ومن أفلام الكوميديا والرعب سيعرض "ليتل مونسترز" وتروي قصته كيف يمكن لموسيقي أن يتعاون مع معلمة ومجموعة صبية صغار مهمته حمايتهم من هجوم مفاجئ لوحوش الزومبي، قام بدور البطولة في الفيلم لوبيتا نيونجو وجوش جاد وناديا تاونسيند، وللمخرج آبي فورسايث.

وسيعرض أيضا فيلم الرعب "بري" وتدور أحداث الفيلم حول أحدى كبار تلاميذ المدرسة الثانوية يتم وضعه في جزيرة غير مأهولة بالسكان، وذلك كنوع من المساعدة في تقويم وضعه في القضايا السلوكية، ولكنه سرعان ما يجد نفسه أنه ليس وحيدا، وإن ما اكتشفه يثبت أنه في عداد الموتى وسط مفارقات مخيفة ومرعبة، قام بإخراج الفيلم فرانك كالفون، ومن بطولة أنتوني جنسن وجولين أندرسون ولوغان ميلر.

وحول أفلام الرسوم المتحركة للأطفال والعائلة سيتم عرض فيلم "ابومنامبل" (اليتي الخرافي) وتدور أحداث الفيلم في نطاق المغامرات حول فتاة مراهقة تكتشف وجود مخلوق فوق سطح منزلها في مدينة "شنغهاي" الصينية، وعليها أن تجتمع مع أصدقائها وتخوض معهم رحلة هدفها أن يعود إلى عائلته، من إخراج جيل كولتون وتود ويلدرمان، وبطولة كل من سارة بولسون وإدي إيزارد وميشيل وونج.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.