الإثنين 24 جمادى الأولى / 20 يناير 2020
01:54 ص بتوقيت الدوحة

مدربو أندية دوري نجوم QNB يتفقون على صعوبة مباريات الجولة الخامسة

الدوحة - قنا

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019
أجيري مدرب الريان
أجيري مدرب الريان
عقدت اليوم المؤتمرات الصحفية لمباريات الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) والتي ستنطلق غدا الخميس بمواجهة واحدة، حيث سيلعب أم صلال مع الوكرة، وتختتم السبت القادم حيث سيلعب الشحانية مع الدحيل، والريان مع الأهلي، والغرافة مع السيلية، وقطر مع الخور.
واتسمت المؤتمرات باتفاق المدربين على صعوبة المواجهات، حيث أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن جميع المباريات صعبة وليس المباراة القادمة فقط أمام أم صلال، وقال، استعد فريقنا بشكل جيد لهذه المباراة، وانا سعيد بما يقدمه الفريق من أداء ، لقد حذرت اللاعبين من المنافس الذي على بالرغم من أنه يملك نقطة واحدة إلا أنه فريق جيد ويبادر دائما للتسجيل، وهدفنا ان نفوز ونعزز حضورنا بالقائمة ونرفع رصيدنا".
ومن جانبه ، قال الإسباني كانيدا مدرب أم صلال، "إن المباراة مهمة جداً، وهي من المواجهات الصعبة لان الوكرة فريق مميز، ومع ذلك نحن استعددنا جيداً للقاء ونسعى للنقاط الثلاث والفوز الأول لنا في الدوري" .
ومن ناحية اخرى قال مدرب الأهلي روبين دي لاباريرا عن مباراة فريقه القادمة امام الريان، نعلم ان المباراة صعبة وقوية خاصة بعد الخسارة الأخيرة من الغرافة، ونعي جيدا أن الريان يضم مجموعة من اللاعبين الجيدين، ومع ذلك عملنا من أجل تجاوز الخسارة وتقديم مباراة جيدة تمحو آثار الهزيمة والعودة من جديد الى الوضع الطبيعي للأهلي.
ومن جانبه أكد الأورغواياني دييجو أجيري مدرب الريان، على صعوبة المباراة ، وقال "ان الدوري أصبح قوياً جداً هذا الموسم، لأن كل الأندية لديها لاعبون جيدون، والأهلي يضم عددا كبيرا من اللاعبين الجيدين، ومنهم هيرنانديز الذي سبق وقمت بتدريبه، والأهلي لا يقل عن الفرق الأخرى في الدوري، ولذلك فأنا احترمه جداً".
وحول مباراة فريقه امام الدحيل قال الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الشحانية ، أتوقع أن تكون مباراتنا صعبة، لأنها ضد فريق له وزنه في كرة القدم القطرية، وهنا تكمن صعوبة المواجهة خاصة ونحن نريد أن نحصل على أول ثلاث نقاط وكذلك الدحيل يريد أن يكون في المقدمة".
كما أكد روي فاريا مدرب الدحيل أن فريقه سيدخل الى الملعب امام الشحانية دون النظر الى مركزه في ترتيب الدوري، وقال ، ان المباراة تأتي بعد الانتصار الهام الذي حققناه في الجولة الماضية وسنسعى للاستمرار في هذا الخط التصاعدي وهو ما كنا نستحقه منذ مدة، وجاءت تحضيراتنا للمباراة كما نفعل لباقي المباريات ونحاول ان نجد الاسلوب المناسب الذي يجعلنا نحقق هدفنا الاساسي وهو تحقيق الانتصار".
وعن مباراة فريقه امام الغرافة قال التونسي أمين فريخة مساعد مدرب السيلية، "إن المباراة تكتسب أهمية كبيرة ،وانهم سيواجهون فريقاً بدأ الدوري بشكل جيد، وهو يمتلك لاعبين مميزين، وأكد أنهم سيلعبون من أجل الفوز بالنقاط الثلاث ، وليس لدينا أي خوف من وضعية الفريق لأن الجميع يعمل بشكل جيد.. الأداء لم يكن جيداً في المباراة الأولى، ولكن في المباراة الأخيرة الأداء كان أفضل، إلا أن النتيجة لم تكن مميزة.. نحن في نسق تصاعدي، وواثقون بأن فريقنا سيتطور من مباراة لأخرى، ونثق أنه سيعود إلى مستواه المطلوب".
ومن جانبه قال الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب فريق الغرافة ، إن المباراة تمثل فرصة للعب لأول مرة على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة هذا الموسم، باعتبار أنهم لم يخوضوا أية مباراة في هذا الملعب منذ بداية الموسم، كما انهم سيعرفون كيف يتعاملون مع عامل الطقس والظروف في المباراة. وبالنسبة للسيلية نعرف أنه فريق منظم، وذو خبرة كبيرة، وشاهدناه يلعب أمام السد، وكانت فرصة لنراه أكثر، وقد كان لدينا وقت مناسب للتحضير لهذه المواجهة التي نتمنى أن نكون في قمة الجاهزية لها.
وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة قطر مع الخور قال وسام رزق الذي أعلن نادي قطر عن توليه مسؤولية تدريب الفريق مؤخراً.. لست غريبا على نادي قطر، وقد سبق ولعبت فيه، وأنا سعيد بالعودة إليه كمدرب، وأتقدم بالشكر لإدارة النادي على ثقتها التي وضعتها في قدراتي، وأشكر المدرب كارلوس ألوس على الفترة التي قضاها مع الفريق، واليوم أنا موجود كمدرب، وأتمنى أن نستطيع كمجموعة تقديم الفريق ليظهر بمستوى أفضل، وهو يحتاج إلى مجهود كبير من قبل الجهاز الفني واللاعبين والإدارة.
وعن التغييرات التي سيجريها، قال وسام "الآن لن تكون هناك تغييرات، فالفريق يمتلك لاعبين مميزين، وعلينا العمل على الجوانب المعنوية، ويجب علينا أن نعمل كأسرة من أجل دفع الفريق لتحقيق الانتصارات، وفيما بعد سنحدث التغييرات المناسبة، والآن سنواجه الخور وهو فريق قوي، ودعونا نرى كيف ستسير الأمور".
وأضاف:" المباراة القادمة صعبة جداً، وظروف الفريقين متشابهة، والخور فريق عنيد، وهناك تفاصيل صغيرة مهمة، ونحن سنبذل كل جهدنا من أجل تحقيق الفوز الأول".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.