الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
02:31 ص بتوقيت الدوحة

الغرافة يخسر السوبر أمام الترجي

انطلاق «عربية اليد للأندية أبطال الدوري» اليوم

الدوحة - العرب

الإثنين، 23 سبتمبر 2019
انطلاق «عربية اليد للأندية أبطال الدوري» اليوم
انطلاق «عربية اليد للأندية أبطال الدوري» اليوم
خسر الغرافة كأس السوبر العربي لكرة اليد أمام الترجي التونسي بنتيجة 26 - 24 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمان، وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الترجي بنتيجة 13-11، على الرغم من فقدان اللقب، فإن الغرافة أمامه فرصة للمنافسة على لقب البطولة العربية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي تنطلق اليوم في نسختها الخامسة والثلاثين في ضيافة العاصمة الأردنية عمان، وتستمر إلى الثالث من شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة 8 فرق، تم توزيعها على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى: الغرافة القطري، والوحدة السعودي، والمجمع البترولي الجزائري، وبرقان الكويتي، بينما تضم المجموعة الثانية: قطر القطري، والترجي التونسي، والكويت الكويتي، ورجاء أكادير المغربي.
وتقام اليوم 4 مباريات، حيث يلتقي قطر مع الكويت الكويتي، والغرافة مع برقان الكويتي، كما يلعب الوحدة السعودي مع المجمع البترولي الجزائري، والترجي التونسي مع رجاء أكادير المغربي.
ويلتقي غداً قطر مع الترجي التونسي، والغرافة مع المجمع البترولي الجزائري، ورجاء أكادير المغربي مع الكويت الكويتي، وبرقان الكويتي مع الوحدة السعودي. ويختتم دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل، حيث يلعب الغرافة مع الوحدة السعودي، وقطر مع رجاء أكادير المغربي، وبرقان الكويتي مع المجمع البترولي الجزائري، والترجي التونسي مع الكويت الكويتي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.