الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
04:12 ص بتوقيت الدوحة

أحمد فتحي مهندس وسط الأحلام لـ «العرب»:

لم نهزم الشحانية بالحظ.. والعربي يملك صفات البطل

علاء الدين قريعة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019
لم نهزم الشحانية بالحظ.. والعربي يملك صفات البطل
لم نهزم الشحانية بالحظ.. والعربي يملك صفات البطل
أبدى أحمد فتحي -نجم منتخبنا الوطني ومتوسط ميدان الفريق الأول في النادي العربي- سعادته الغامرة بصدارة الأحلام لقمة ترتيب دوري نجوم «QNB» مع الانتصار الثالث الذي حققه الفريق على حساب الشحانية في الأسبوع الرابع.
وقال فتحي -في حديث خاص لـ «العرب»- إن العربي حقّق الهدف في لقاء الشحانية وهو الفوز، على الرغم من الأداء غير المرضي الذي قدّمه الفريق، وأضاف فتحي: «لم نكن في يومنا، والكل في الفريق غير راضٍ عن نفسه، ولكن، في الدوري ما يهم هو جمع النقاط والفوز، وبلا شك، إننا لم نؤدِّ بالصورة المطلوبة، والفريق لم يقدم العرض المرجو، وهنا نريد أن نثني على أداء الشحانية، وما قدموه من عرض جيد، وكانت مباراة صعبة بكل تفاصيلها».

وعن قول البعض إن الحظ كان إلى جانب العربي في لقاء الشحانية، قال فتحي: «بالتأكيد نحن لم نفز بالحظ، وفي الوقت نفسه لم نؤدِّ الأداء المرضي، وما حدث سيعالجه الجهاز الفني كي لا يتكرر في المباريات المقبلة».
وحول تطلّعات العربي في الموسم الراهن، أضاف فتحي نجم منتخبنا الوطني: «هذه صفات البطل، وربما لا يقدم المستوى المرضي، ولكن الفوز هو الأهم والحصول على النقاط الثلاث، وما حدث دليل على أنه لا توجد مباراة سهلة في الدوري، وكل مباراة لها خصوصيتها وحساباتها، وبالنسبة لنا نأخدها خطوة خطوة، وهدفنا في الموسم الحالي أن نكون في مركز قريب من القمة، ونريد أن ننهي القسم الأول في مركز بين الفرق الأربعة الكبار، وبعدها سنفكر في كل شيء، ولكل حادث حديث».
وعن المساندة الكبيرة التي يحظى بها الفريق من جماهير الأحلام، قال فتحي: «أحب أن أشكر جمهور العربي الوفي على حضوره ومواكبته لنا في جميع المباريات، وحضوره ومؤازرته لنا يشكل قوة حقيقية بالنسبة لنا، وأودّ أن أقول أنتم وقود الفريق، وسنحاول أن نسعدكم ونرسم البسمة على وجوهكم في المباريات المقبلة، كي يكون العربي بين الكبار دوماً».
وحول قرار زميله في العربي خلفان إبراهيم خلفان باعتزال اللعب نهائياً، وقراره بالرحيل، قال فتحي: «خلفان لاعب كبير، ونجم لا أحد ينكره في الكرة القطرية، ورحيله خسارة كبيرة، ولكن هذه هي سنة الحياة، وسنحاول أن نكمل بالعناصر الموجودة، ويبقى العربي بيت خلفان، ولا يمكن لأحد أن ينسى ما قدمه للكرة القطرية».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.