الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
10:33 م بتوقيت الدوحة

الغرافة يخسر أمام الترجي التونسي في السوبر العربي لكرة اليد

الدوحة - قنا

الأحد، 22 سبتمبر 2019
الغرافة القطري يخسر أمام الترجي التونسي في كأس السوبر العربي لكرة اليد
الغرافة القطري يخسر أمام الترجي التونسي في كأس السوبر العربي لكرة اليد
خسر فريق الغرافة أمام فريق الترجي التونسي بنتيجة 24 / 26 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بصالة الأميرة سمية في العاصمة الأردنية عمان على كأس السوبر العربي لكرة اليد.
وبذلك أصبح الترجي ثاني ناد يتوج بطلا لكأس السوبر العربي لكرة اليد بعد العربي القطري الذي أحرز لقب النسخة الأولى العام الماضي.
وقد خاض الغرافة المباراة بصفته الفائز بلقب البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس في نسختها الرابعة عشرة التي أقيمت في مدينة صفاقس التونسية العام الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على الاتحاد الليبي بنتيجة 29 / 27 ، وفي المقابل توج الترجي بلقب البطولة العربية للأندية أبطال الدوري في نسختها الرابعة والثلاثين التي أقيمت في نفس المدينة أيضا العام الماضي بفوزه في المباراة النهائية على مواطنه ساقية الزيت بنتيجة 36 / 29 .
وسيشارك الغرافة بعد خوضه مباراة كأس السوبر العربي في البطولة العربية الخامسة والثلاثين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي ستنطلق في عمان غدا /الإثنين/ وتستمر لغاية الثالث من أكتوبر المقبل، حيث سيلعب في المجموعة الأولى إلى جانب الوحدة السعودي والمجمع البترولي الجزائري وبرقان الكويتي، بينما تضم المجموعة الثانية نادي قطر القطري والترجي التونسي والكويت الكويتي ورجاء أكادير المغربي، وسيبدأ الغرافة مشواره في البطولة غدا بملاقاة برقان الكويتي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.