الأحد 10 ربيع الثاني / 08 ديسمبر 2019
04:13 ص بتوقيت الدوحة

بتوجيهات من معالي رئيس الوزراء..

«حصاد» تتولى إدارة الأسواق المركزية الثلاثة

الدوحة - قنا

الأحد، 22 سبتمبر 2019
معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية
معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية
بتوجيهات من معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، تم تكليف شركة حصاد الرائدة في مجال الاستثمار الغذائي، بمهمة إدارة الأسواق المركزية الثلاثة المتواجدة في أم صلال والوكرة والسيلية.

وعليه، فقد تم تأسيس شركة "أسواق" لإدارة المنشآت الغذائية (إحدى شركات حصاد)، لتشغيل وإدارة الأسواق الثلاثة بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة.

وفي بيان للشركة اليوم، صرح السيد محمد بن بدر السادة، الرئيس التنفيذي لشركة حصاد الغذائية، فقال "إنه من دواعي سرورنا أن نعلن اليوم عن تأسيس شركة أسواق لإدارة المنشآت الغذائية، والتي ستقوم بتطوير وإدارة الأسواق المركزية الثلاثة، لضمان تلبية احتياجات المنتج والتاجر والمستهلك".

وقد تم تعيين السيد محمد غانم الكبيسي، في منصب المدير العام لشركة أسواق لإدارة المنشآت الغذائية، وقد أوضح الكبيسي أن الشركة ستعمل على إعطاء الأفضلية للمنتج المحلي في الأسواق الثلاثة، وذلك لتحقيق رؤية الدولة والمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

يذكر أنه من المقرر افتتاح الأسواق المركزية قبل نهاية العام الحالي، وقد قامت شركة "أسواق" بتحديد خطوات الطرح وعملية التخصيص ومعايير التقييم والتزامات المستأجرين التي سيتم الإعلان عنها.
 





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.