الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
04:44 ص بتوقيت الدوحة

معززة للاتصالات في المناطق البعيدة بمزايا أفضل وأسعار أقل

«ooredoo» تدشن خدمة الإنترنت «VSAT»

الدوحة - العرب

الأحد، 22 سبتمبر 2019
«ooredoo» تدشن خدمة الإنترنت «VSAT»
«ooredoo» تدشن خدمة الإنترنت «VSAT»
أعلنت «ooredoo» أنها قامت بتعزيز خدمة الإنترنت «VSAT» للاتصالات في المناطق البعيدة، وذلك بتوفير باقات جديدة تتميز بسرعات أعلى وتكلفة أقل.
وتمكن خدمة الإنترنت «VSAT» الشركات في مختلف المجالات، وخاصة تلك العاملة في قطاعات النفط والغاز والنقل والخدمات اللوجستية وخدمات الطوارئ، من البقاء على اتصال عبر خدمات برودباند سريعة ومتصلة بالأقمار الاصطناعية تتميز بسرعات تنزيل عالية تصل إلى 50 ميجابت بالثانية.
وتوفر خدمة «VSAT» اتصالات إنترنت آمنة تماماً باستخدام تكنولوجيا Ka Band. وتستخدم تكنولوجيا «Ka Band» حزماً ضوئية صغيرة تتيح إعادة استخدام الترددات لتوفير سرعة أعلى للإنترنت.
نمو
وبهذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في «ooredoo» قطر: «في الوقت الذي يواصل فيه اقتصاد قطر تطوره ونموه، تحتاج الشركات التي تعمل في المناطق البعيدة من مختلف القطاعات إلى خدمات إنترنت آمنة وموثوقة وسريعة. ولذلك فإن خدمتنا «VSAT» توفر للشركات القطرية أعلى جودة من خدمات الإنترنت التي تحتاجها لتعزيز أعمالها، ولخدمة عملائها بفعالية وكفاءة أكبر».
وتدعم خدمة الإنترنت «VSAT» عدداً كبيراً من التطبيقات، مثل تعاملات نقاط البيع، ومعالجة البيانات، وأنظمة الحجوزات، واستمرارية الأعمال، وخدمة الإنترنت بسرعات فائقة.
يذكر أن «ooredoo» قامت باستبدال خدمتها السابقة بباقتين جديدتين، هما الباقة الأساسية، والباقة غير المحدودة، وتوفر الباقتان الجديدتان الخدمة بسرعة أعلى، وبتكلفة تقل بنسبة 40 % عن سعر الباقات السابقة.
كما توفر الباقتان سرعات تنزيل تصل إلى 50 ميجابت بالثانية، وسرعات تحميل تصل إلى 10 ميجابت بالثانية، مقارنة بسرعات 30 ميجابت بالثانية، و6 ميجابت بالثانية في الباقات القديمة.
وتتميز خدمة الإنترنت «VSAT» بمرونة في مزاياها المتعلقة بالاتصال وخطة الأسعار، مع مركز تحكم دائم للمتابعة المستمرة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.