الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
11:29 ص بتوقيت الدوحة

في إطار الرياضة للجميع

افتتاح مجمع ترفيهي بمنطقة «أسباير زون»

الدوحة - العرب

الأحد، 22 سبتمبر 2019
افتتاح مجمع ترفيهي بمنطقة «أسباير زون»
افتتاح مجمع ترفيهي بمنطقة «أسباير زون»
افتتح محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون، مجمع «إكستريم قطر» الترفيهي، والذي يعتبر الأول في قطر، ويهتم بالمغامرات الشيقة بمحتوى رياضي فريد من نوعه، يتناسب مع جميع الأعمار، بالقرب من حديقة أسباير زون.
وقال أسامة الشهابي، الرئيس التنفيذي لـ «ترامبو إكستريم- قطر»: سعداء لوصولنا إلى السوق المحلي، حيث ترامبو إكستريم تعتبر وجهة عائلية وشبابية غنية بالعديد من الأنشطة الرياضية والحركية لجميع أفراد العائلة تجتمع بأجواء تسودها المرح».
وأضاف: «هذه الألعاب سوف تتيح للكبار والصغار وسائل متنوعة للاستمتاع، ضمن أجواء حماسية وإبداعية غير مألوفة، ضمن أفضل معايير السلامة العامة التي ترتكز على عناصر عدة، ومنها تأمين بعض الأنشطة بحبال الأمان اللازمة، وأيضاً تأمين المستخدم بكل الوسائل الوقائية».
وتابع: «حرصنا على تدريب جميع الكوادر العاملة في ترامبو إكستريم- قطر بأفضل معايير الجودة والسلامة العامة، وقمنا بإعطاء دورات في الإسعافات الأولية، وحرصاً منا على تطبيق مبدأ الشمولية في تقديم الخدمات قمنا بإضافة العديد من وسائل المرح للأطفال».
وأشار إلى أن المجمع الترفيهي لم ينس تطبيق خدمات مصاحبة لذوي الاحتياجات الخاصة، وكان هناك حرص على تأهيل كوادر مدربة للتواصل بلغة الإشارة، وذلك للمساهمة في الترفيه عن فئات المجتمع كافة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.