الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
05:57 ص بتوقيت الدوحة

في إطار جهودها المتواصلة بمجال التطوير العقاري

«الفردان» تستقطب العلامة التجارية العالمية «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي» إلى قطر

الدوحة - العرب

الخميس، 19 سبتمبر 2019
«الفردان» تستقطب العلامة التجارية العالمية «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي» إلى قطر
«الفردان» تستقطب العلامة التجارية العالمية «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي» إلى قطر
في إطار جهودها المتواصلة في مجال التطوير العقاري، أتت مجموعة «الفردان» بالعلامة التجارية العالمية «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي ذ.م.م.» إلى قطر، وذلك بهدف توسيع تواجدها في الشرق الأوسط. وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال السيد عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: «يسرنا عقد هذه الشراكة المميزة مع علامة (سوثبيز إنترناشيونال ريالتي) العالمية في هذا التوقيت الذي نقترب فيه من نقطة تحوّل في سوق العقارات الفاخرة». وأضاف: «نفخر بكشف النقاب عن مجموعة رائعة من أحدث عقاراتنا الفاخرة في قطر، والتي يسرّنا أن نطرحها للعالم من خلال هذا التحالف الاستراتيجي، بالإضافة إلى توفير فرص استثمار فريدة من نوعها في الأسواق العالمية».
يرأس فريق عمل «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي قطر» المدير العام، سيران جورجي، الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال العقارات في المنطقة تتجاوز عقد من الزمن. وبفضل عمله على مدار الأعوام الستة الماضية، استطاع جورجي أن يؤسس شبكة علاقات واسعة مع العملاء القطريين، الأمر الذي حفّزنا لإطلاق هذه الشركة التي تخدم أسواق العقارات السكنية الفاخرة في قطر، كما تقدّم الدعم للعملاء المهتمين بالاستثمار في أرقى العقارات الدولية.
وبهذه المناسبة، قال السيد جورجي: «يقدّم سوق العقارات في قطر شقق سكنية، منازل بنتهاوس، وفلل فاخرة ذات جودة عالية على شاطئ البحر. على المستوى العالمي، نشهد اهتماماً عالمياً من قِبل المشترين في الهند، والصين، وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. ونحن نفخر بتقديم أعلى مستوى من الدعم والمشورة لعملائنا قبل وأثناء وبعد إنهاء الصفقات. إن مواءمة شركتنا مع علامة «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي» ستمنح عملاءنا إمكانات لا تضاهى في مجال التسويق والحضور العالمي».
خبرة معمّقة
ومن جانبه، قال السيد فيليب وايت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي»: «إن اقتصاد قطر القوي والاهتمام العالمي بالعقارات تشكل عوامل جذب لعلامة «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي». إن السيد سيران جورجي وفريقه يتمتعون بدراية معمقة في مجال العقارات الفاخرة المحلية والعالمية، ونحن في غاية الفخر أن يكون لدينا فرع في دولة قطر».
تضم شبكة «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي» حالياً أكثر من 22.700 وسيط مبيعات مستقل في حوالي 1000 مكتب في 72 دولة ومنطقة حول العالم. في عام 2018، حققت العلامة التجارية حجم مبيعات قياسي بلغ 112 مليار دولار أميركي.
يتم تسويق العقارات المدرجة على «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي قطر» على موقع sothebysrealty.com العالمي. وإلى جانب الفرص المتوفرة من هذا المصدر، سيستفيد وسطاء الشركة وعملاؤها من الارتباط مع دار مزادات «سوثبيز» وبرامج «سوثبيز إنترناشيونال ريالتي» التسويقية في جميع أنحاء العالم. والمكاتب مملوكة ومدارة بشكل مستقل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.