الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
08:39 م بتوقيت الدوحة

فهد بن خالد إلى إسبانيا لمواجهة الملاكم غيومبيريكا

الدوحة - العرب

الخميس، 19 سبتمبر 2019
فهد بن خالد إلى إسبانيا لمواجهة الملاكم غيومبيريكا
فهد بن خالد إلى إسبانيا لمواجهة الملاكم غيومبيريكا
يغادر إلى إسبانيا اليوم الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني -الملاكم المحترف- لخوض النزال رقم 12 في مسيرته الاحترافية، حيث يواجه الروماني خورخي غيومبيريكا على حلبة رابطة الملاكمين المحترفين في مدريد بعد غد (السبت).
وكان الشيخ فهد بن خالد استعدّ للنزال المرتقب بنزالات ودية في الدوحة مع الملاكم البورتريكي كارلوس ليون جونيور، الذي زار قطر للمرة الثانية بدعوة من ملاكمنا، الذي قال إنه ظل يخوض نزالاً واحداً كل شهر، متوقعاً أن يخوض النزال رقم 14 قبل نهاية العام الحالي، وذلك سعياً إلى التقدم في لائحة التصنيف الدولي للملاكمين المحترفين، وأضاف: «الاستعدادات كانت جيدة، ونرجو التوفيق في النزال، سأصل مدريد يوم الخميس، على أن أستغلّ يوم الجمعة في التجهيز للنزال الذي يقام السبت».
من جانبه، أكد الفرنسي فرنك بوهيك -مدرب الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني- أن التركيز في التدريبات الأخيرة كان على تطوير عناصر مختلفة، مثل: قوة التحمل، وتحركات القدمين، بما يجعل ملاكمنا يتأقلم مع تغيّرات اللعب السريعة.
الجدير بالذكر أن الشيخ فهد بن خالد كان فاز في نزاله السابق بإسبانيا على الملاكم الروماني ماريوس بيتري، وذلك في يوليو الماضي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.