الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
02:32 ص بتوقيت الدوحة

الملاكم القطري الشيخ فهد يتأهب لمواجهة الروماني غيومبيريكا بطل العالم الأسبق

الدوحة - قنا

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني
الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني
يواصل الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني استعداداته المكثفة للمواجهة المرتقبة ضد الروماني خورخي غيومبيريكا بطل العالم الأسبق في وزن الخفيف المتوسط، والمقررة في العاصمة الإسبانية مدريد يوم السبت المقبل تحت إشراف رابطة الملاكمين المحترفين.
وستكون المباراة هي الثانية عشرة في مسيرة الملاكم القطري الاحترافية، بعدما حقق الفوز في مباراته السابقة في يوليو الماضي على حساب البطل الروماني أيضا ماريوس بيتري.
وخاض الملاكم القطري معسكرا تدريبيا في الدوحة تحت إشراف مدربه الفرنسي فرانك بوهيك استعدادا للمباراة، تخلله مواجهة مع الملاكم البورتريكي الشهير كارلوس ليون جونيور، المتخصص في أداء مباريات تجريبية مع الملاكمين المحترفين لتجهيزهم للمواجهات الرسمية، علما بأن الشيخ فهد سبق أن تدرب مع جونيور في فترات سابقة.
ومن المقرر أن يغادر الشيخ فهد الدوحة يوم غد /الخميس/ بعد إنهاء معسكره، في طريقه إلى العاصمة الاسبانية مدريد وقبل 48 ساعة فقط من المواجهة المرتقبة.
من جانبه، أبدى الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني ثقته في تقديم عرض جيد خلال المباراة، بالرغم من الضغوط التي سيواجهها في ظل سفره قبل المباراة بيومين، وعودته إلى الدوحة من جديد في اليوم التالي مباشرة.
وقال الشيخ فهد، في تصريح صحفي، إنه في الفترة الحالية من الموسم مضطر لخوض على الأقل مباراة كل شهر حتى نهاية ديسمبر من العام الحالي، وهو ما يعني وصوله إلى المباراة الرابعة عشرة في مسيرته الاحترافية مع نهاية العام الجاري 2019.
وأوضح الملاكم القطري أن خوض كم كبير من المباريات في وقت قصير مطلوب في هذه المرحلة من مسيرته الاحترافية تحديدا، حتى يتمكن من الارتقاء بموقعه في التصنيف الدولي للملاكمين المحترفين.
بدوره، أكد الفرنسي فرنك بوهيك مدرب الشيخ فهد أنه ركز في المعسكر التدريبي خلال الفترة الماضية على تطوير نواحي ومهارات محددة مثل قوة التحمل وتحركات القدمين، وهو الأمر الذي يجعله يتأقلم مع تغيرات اللعب السريعة ويطور من مستواه بصورة مستمرة حسب الخطة الموضوعة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.