الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
01:32 ص بتوقيت الدوحة

حتى يوم 31 أكتوبر المقبل

«جينيسيس» تطلق عروضاً حصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد

الدوحة - العرب

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
«جينيسيس» تطلق عروضاً حصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد
«جينيسيس» تطلق عروضاً حصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد
احتفالاً ببداية العام الدراسي الجديد، أعلنت شركة «سكايلاين» للسيارات -التابعة لمجموعة الجيدة والموزع الرسمي لـ «جينسيس» في قطر- عن عرض حصري على تشكيلة سيارات «جينيسيس» بالكامل حتى يوم 31 أكتوبر المقبل.

وتشمل مزايا العرض الجديد ضماناً مجانياً شاملاً لمدة عام، ووقوداً مجانياً لمدة عام، إلى جانب المزايا الحصرية لعضوية «جينيسيس»، ومنها كفالة مصنع لمدة 5 أعوام دون تحديد المسافة، وخدمة صيانة مجانية لمدة 5 أعوام / 100,000 كم. هذا بالإضافة إلى تمويل داخلي، وخدمة استبدال السيارة، وخدمة من وإلى المنزل.

ومن أجل توفير خدمة متميزة للعملاء، توفر «سكايلاين» للسيارات لعملائها فرصة لتجربة سيارة «جينيسيس» من أي مكان يرغبون فيه.
وتعليقاً على العرض الجديد، قال جوهان ماداراز، مدير التسويق في مجموعة الجيدة: «هدفنا الرئيسي هو تلبية احتياجات العملاء، والسعي الجاد إلى توفير تجربة مليئة بالراحة وخالية من المتاعب لعملائنا بما يتماشى مع رؤية علامة جينيسيس الفارهة. فنحن نؤمن بجينيسيس، ونرغب في تقديم شيء جديد ومثير لعملائنا في قطر».

تُرسي «سكايلاين» معايير جديدة لموزعي السيارات في قطر؛ حيث تعتمد منهجية تتمحور حول تقديم خدمات متميزة للعميل بما فيها خدمات ما بعد البيع. وبصفتها الموزع الرسمي لسيارات «هيونداي» في قطر، تقدّم لعملائها سيارات مصنعة من قِبل أحد أكبر مصنّعي السيارات في العالم وفق أفضل المعايير والمواصفات؛ حيث تتمتع بالجودة الفائقة والتصميم الأنيق والقيمة العالية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.