الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
07:35 م بتوقيت الدوحة

بعنوان «كيفية التعامل مع كبار الشخصيات للمتطوعين»

«تم للعمل التطوعي» تطلق عدداً من الورش لتطوير قدرات الشباب

الدوحة - العرب

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
«تم للعمل التطوعي»  تطلق عدداً من الورش لتطوير قدرات الشباب
«تم للعمل التطوعي» تطلق عدداً من الورش لتطوير قدرات الشباب
تطلق شبكة «تم للعمل التطوعي» عدداً من الورش؛ بهدف تطوير العمل التطوعي لدى الشباب، وتبدأ أولى الورش 25 سبتمبر الجاري تحت عنوان «كيفية التعامل مع كبار الشخصيات للمتطوعين». وتنطلق الورشة الثانية بتاريخ 29 من الشهر الجاري بعنوان ورشة «تنظيم الفعاليات التطوعية».
من جهته، قال السيد نايف الشهراني رئيس قسم شبكة «تم للعمل التطوعي»: إن الشبكة تطمح إلى المساهمة في تطوير قدرات المتطوعين لدى الشباب للمساهمة في خدمة المجتمع، ومن هذا المنطلق سيتم خلال الشهر الجاري طرح ورشة في التعامل مع كبار الشخصيات، وورشة إدارة تنظيم الفعاليات والأنشطة التطوعية والورش، بحيث تستهدف الشباب من الفئة العمرية 15 لــ 25 سنة.
وأشار إلى أن الهدف من هذه الورش هو الارتقاء بالعمل التطوعي من خلال تأهيل شباب متمكن في هذه المجالات؛ للمساهمة وتقديم الدعم الفني وبناء قدرات الشباب لمقابلة احتياجات العمل التطوعي من تنظيم فعاليات وأنشطة تطوعية.
والجدير بالذكر أن شبكة «تم للعمل التطوعي» تم تأسيسها من قبل مركز الإنماء الاجتماعي «نماء»، ومؤسسة صلتك، ومؤسسة التعليم فوق الجميع من خلال برنامجها أيادي الخير نحو آسيا (روتا)، والشريك الاستراتيجي وزارة المواصلات والاتصالات، رغبة في تشكيل منظومة متكاملة للعمل التطوعي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.