الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
11:21 ص بتوقيت الدوحة

انطلاق دوري الدرجة الثانية اليوم

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
انطلاق دوري الدرجة الثانية اليوم
انطلاق دوري الدرجة الثانية اليوم
تنطلق مساء اليوم منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020، بمشاركة 8 فرق؛ هي: الخريطيات والشمال والمرخية ومسيمير ومعيذر والبدع ولوسيل والنصر.

وستكون انطلاقة الدوري بإقامة 4 مباريات، يلتقي في الأولى الخريطيات الهابط إلى الدرجة الثانية مع البدع في تمام الساعة السادسة والربع باستاد الخور. وفي التوقيت نفسه تقام ثلاث مباريات أخرى؛ فيلتقي معيذر مع الشمال في ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، والمرخية مع مسيمير على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويستضيف الملعب ذاته مواجهة لوسيل والنصر -اللذين تم اعتمادهما للعب في دوري الدرجة الثانية- عند الساعة الثامنة والنصف.

وينتظر أن تأتي انطلاقة الدوري هذا الموسم قوية ومثيرة، في ظل الرغبة الكبيرة في الصعود إلى دوري «نجوم QNB»، والذي وضح من خلال الإعداد القوي في الفترة الصيفية قبل انطلاق الموسم. كما سيزيد المنافسة ويشعلها مشاركة فريقي لوسيل والنصر في الدوري هذا الموسم، بعد قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد مشاركتهما بعد الأداء المميز الذي قدّماه في دوري الهواة، وسيبذل الفريقان كل جهدهما من أجل إثبات صحة قرار مشاركتهما، والتي لا تتضمن حق الفريقين بالصعود والترقي للمشاركة في دوري النجوم، إلا بعد تطبيق العديد من المعايير التي يضعها الاتحاد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.