الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
12:27 م بتوقيت الدوحة

جماهير الريان تنتظر أول فوز.. والعرباوية يأملون مواصلة التألق

الأسبوع الرابع لدوري نجوم «QNB» ينطلق غداً

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
الأسبوع الرابع لدوري نجوم «QNB» ينطلق غداً
الأسبوع الرابع لدوري نجوم «QNB» ينطلق غداً
تنطلق غداً الخميس، مباريات الأسبوع الرابع لدوري نجوم «QNB»، وتبرز فيها مباراة العربي (المتصدر) والشحانية (صاحب المركز الأخير)، المقامة غداً عند الساعة 16:50 على ملعب الجنوب. وتنبع أهمية المباراة من كون العربي المتوهج أنعش المدرجات بجماهيره العريضة المتطلعة إلى مواصلة فريقها الانتصارات. ويُنتظر أن تأتي المباراة مثيرة؛ كون الشحانية يبحث عن تحقيق الفوز الأول له في الموسم. وفي اليوم ذاته، يلعب الغرافة مع الأهلي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد عند الساعة 19:00. وتستمر مباريات الأسبوع الرابع عندما تُقام الجمعة مباراة السد وأم صلال الساعة 16:50 على ملعب الجنوب، وفي اليوم ذاته يلعب السيلية مع القطراوي عند الساعة 19:00 في ملعب جاسم بن حمد. وتُختتم مباريات الأسبوع السبت بمواجهتين: تجمع الأولى الريان مع الخور عند الساعة 16:50 بملعب الجنوب، وفي الثانية يلتقي الوكرة مع الدحيل في ملعب جاسم بن حمد الساعة 19:00.
ويدخل العربي لقاء الشحانية متصدراً بـ 7 نقاط، أما الطرف الآخر فيحتل المركز الأخير (الثاني عشر) بدون رصيد. ويحتل الغرافة المركز الثاني بفارق الأهداف عن العربي (المتصدر)، فيما الأهلي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط. ويُتوقع أن تأتي المواجهة قوية ومثيرة بين فريقين يمتلكان مجموعة كبيرة من اللاعبين المميّزين.
وبعد غيابه عن الأسبوع السابق بسبب خوضه مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يعود السد (6 نقاط) ليلتقي بأم صلال الذي يحتل المركز العاشر بنقطة واحدة نالها في الأسبوع الأول من الريان. وستكون المباراة صعبة على صقور برزان؛ كونهم تلقّوا خسارة ثقيلة الأسبوع الماضي أمام العربي 1-5، وما يزيد من الضغوط عليهم المعنويات العالية للسد المنتشي بالتأهل لنصف نهائي أبطال آسيا.
وبشعار الفوز فقط، يدخل كل من السيلية والقطراوي مباراتهما؛ فالأول يحتل المركز التاسع بنقطة واحدة حصل عليها من الخور ولم يلعب في الأسبوع الثالث بسبب تأجيل مواجهته ضد السد، كما أن نادي قطر لم يفز حتى الآن ويحتل المركز الحادي عشر (قبل الأخير) بدون نقاط.
بدورها، ستنتظر جماهير الريان تحقيق فريقها الفوز الأول له في الموسم عندما يواجه الخور، وللرهيب 3 نقاط من 3 تعادلات ويحتل المركز الثامن، ويتفوق عليه الخور (السابع) بنقطة واحدة.
ويخوض الوكرة (المتألق هذه الأيام) اختباراً صعباً أمام الدحيل؛ فالفريق العائد هذا الموسم لدوري الأضواء حقق بداية جيدة وجمع 6 نقاط يحتل بها المركز الخامس، ويأتي الدحيل خلفه بفارق نقطة واحدة. ويُنتظر أن تأتي المباراة مثيرة قياساً بما حققه الوكرة حتى الآن، ولرغبة الدحيل في استعادة توازنه وهو الذي يُعدّ من الأندية الكبيرة في الدوري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.