السبت 19 صفر / 19 أكتوبر 2019
02:15 ص بتوقيت الدوحة

المعرض الدولي للديكور والتصميم الداخلي "إندكس" ينطلق أكتوبر المقبل

وكالات

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
أرشيفية
أرشيفية
تنطلق في الدوحة الشهر المقبل أعمال المعرض الدولي للديكور والتصميم الداخلي "إندكس"، بمشاركة عشرات الشركات المتخصصة في مجال المفروشات والتصميم الداخلي والإضاءة، ويستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض.
ويُقدم المعرض فرصة للاطلاع على منتجات وخدمات التصميم الداخلي العصرية ومواكبة أحدث الاتجاهات في هذا القطاع الذي يستهدف شريحة المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي وموردي تجهيزات الفنادق ومتاجر الأثاث وتجار التجزئة والجملة في قطر.
ومن المتوقع أن تستقطب نسخة المعرض هذا العام مشاركة عدد من دول المنطقة والعالم، من الساعين للاستفادة من الفرص التي يوفرها سوق الإنشاءات المزدهر في الدولة، حيث تزيد المشاريع الكبيرة التي تشهدها قطر الطلب على منتجات وخدمات التصميم الداخلي، لا سيما المشاريع المتعلقة بقطاع الضيافة والسكن وصناعات التجارة والتجزئة.
وسيشهد المعرض في نسخته الثالثة هذا العام، عقد ندوات يومية لمناقشة مواضيع مختلفة في هذا المجال، بمشاركة مصممين من بين الأكثر شهرة في المنطقة والعالم، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات والأحداث التفاعلية التي ستقام على هامش المعرض.
وكانت النسختان السابقتان من المعرض شهدتا مشاركة عدد كبير من المصنعين والموردين على الصعيدين المحلي والدولي، جلبوا أحدث منتجات الأثاث والديكور اللازمة للمساعدة في تجهيز المئات من المشاريع الجارية والمستقبلية في شتى أنحاء دولة قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.