الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
06:48 م بتوقيت الدوحة

مانشستر يونايتد يجدد عقد ديفيد دي خيا حتى 2023

الإثنين، 16 سبتمبر 2019
ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا
أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، اليوم، عن تجديد عقد حارس مرماه الإسباني، ديفيد دي خيا حتى صيف 2023، مع خيار التمديد لعام آخر.

وانضم الحارس صاحب الـ28 عاما لصفوف الفريق عام 2011 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، وخاض 367 مباراة مع مانشستر يونايتد حتى الآن، وساهم في فوزه بكل من ألقاب الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية (كأس السوبر الإنجليزي).

وعبر دي خيا عن سعادته لتجديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد.. وقال عقب توقيعه على عقده الجديد:"لقد قضيت ثمانية أعوام سعيدة هنا وإنه لشرف كبير لي أن أستمر في هذا النادي الكبير لأعوام إضافية، عندما جئت إلى مانشستر، لم أكن لأتخيل أنني سأمضي للعب أكثر من 350 مباراة مع الفريق، وسأسعى لمواصلة تقديم أفضل ما لدي خلال السنوات القادمة وأريد أن أساعد الفريق في تحقيق الإنجازات والعودة للفوز بالألقاب".. مبينا أنه كأحد اللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق، سيسعى لتقديم الدعم للاعبين الشباب ومساعدتهم بكل السبل المتاحة حتى يصبحوا لاعبين كبارا في يونايتد ويدركوا قيمة اللعب في هذا النادي.

وأضاف :"أنا مدين بالكثير لجماهير يونايتد وسأسعى لرد الجميل لهم بعد وقوفهم بجانبي طوال الوقت، حتى في الأيام التي لم أكن فيها على قدر تطلعاتهم".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.