الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
06:09 م بتوقيت الدوحة

رابطة رجال الأعمال القطريين تبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وفد كوبي

قنا

الإثنين، 16 سبتمبر 2019
رابطة رجال الأعمال القطريين تبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وفد كوبي
رابطة رجال الأعمال القطريين تبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وفد كوبي
بحثت رابطة رجال الأعمال القطريين، خلال لقاء عمل نظمته مع وفد وزارة التجارة والاستثمارات الخارجية الكوبي، سبل وآليات تعزز التعاون الثنائي في مختلف المجالات لاسيما الزراعية، والصناعية، والصحية، والسياحية، والطاقة المتجددة، والعقارات، والتكنولوجيا.
وأكد سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة رابطة رجال الأعمال القطريين في كلمته خلال اللقاء، على اهتمام رجال الأعمال القطريين بالاستفادة من فرص الأعمال المتوفرة في كوبا، ودعم التعاون المشترك بين رجال الأعمال في البلدين، مثمنا زيارة الوفد الكوبي التي تأتي في إطار بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والعمل على تنشيط العلاقات الاقتصادية والتجارية.
كما تحدث سعادته عن النهضة الاقتصادية التي تشهدها دولة قطر والتي دفعت بالقطاع الخاص إلى البحث عن فرص الاستثمار في السوق المحلي والإقليمي وكذلك العالمي.
من جانبه، دعا السيد موري هشافايا بيرومديز نائب وزير الزراعة الكوبي، أعضاء الرابطة لزيارة كوبا والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة فيها عن قرب، فضلا عن الاطلاع على بيئتها الاقتصادية.. مشيرا إلى الخبرات التي تمتلكها بلاده في القطاع الصحي والتي يمكن لدولة قطر الاستفادة منها.
جدير بالذكر أن فعاليات لقاء العمل جرت بحضور عدد من مسؤولي رابطة رجال الأعمال القطريين، وضم الوفد الكوبي ممثلين عن وزارة التجارة والاستثمارات الخارجية الكوبية، ووزارة السياحة الكوبية، ووزارة الطاقة والتعدين الكوبية، ووزارة البناء والتنمية العقارية، وممثلين من شركات صناعية في مجالات التكنولوجيا العضوية وصناعة السكر، وبحضور سعادة السيد أوميليو كاباييرو رودريغيز سفير جمهورية كوبا لدى الدولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.