الأحد 20 صفر / 20 أكتوبر 2019
08:12 م بتوقيت الدوحة

تجديد الرعاية بين الاتحاد والشركة

تدشين الموسم الثالث لدوري «قطر غاز» تحت 23

الدوحة - العرب

الإثنين، 16 سبتمبر 2019
تدشين الموسم الثالث لدوري «قطر غاز» تحت 23
تدشين الموسم الثالث لدوري «قطر غاز» تحت 23
أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، أمس، عن انطلاق الموسم الثالث لدوري قطرغاز تحت 23 سنة للموسم الرياضي 2019-2020، خلال مؤتمر صحافي مشترك مع شركة قطرغاز عُقد بمقر الاتحاد في برج البدع، بحضور خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد القطري لكرة القدم، وعلي إبراهيم السليطي مدير العلاقات العامة في «قطرغاز»، ولفيف من ممثلي الاتحاد والأندية ووسائل الإعلام المختلفة. وأعقب المؤتمر الصحافي حوار مفتوح مع وسائل الإعلام المختلفة، أجاب خلاله ممثلا الاتحاد و«قطرغاز» عن أسئلة الصحافيين ووسائل الإعلام التي حضرت المؤتمر.
تم الإعلان في المؤتمر الصحافي عن أن الفرق المشاركة في بطولة هذا العام تضم 12 نادياً، هي: الأهلي، والسد، والريان، والدحيل، والعربي، والغرافة، وقطر، وأم صلال، والخور، والسيلية، والوكرة، والشحانية.
وسوف تبثّ قناة «الكأس» المباريات بصفتها القناة المذيعة المضيفة، وستنتج برنامجاً خاصاً يركّز على تغطية جميع النواحي والأحداث البارزة في الدوري، مع التركيز على المقابلات مع اللاعبين والمدرّبين ومسؤولين آخرين من النوادي.
وأثنى خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم، على العلاقة المميّزة التي تربط الاتحاد بشركة قطر غاز، التي وصفها بالمتينة والممتدة منذ سنوات. واعتبر أن هذه البطولة إحدى ثمار هذه الشراكة المميّزة، حيث إن دوري قطر غاز تحت 23 سنة يحظى برعاية متميّزة، تؤكد على عمق العلاقة بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة قطرغاز الشريك الدائم لبطولات الاتحاد المختلفة، كما أن وجود شركة مثل قطرغاز الشركة الرائدة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال في العالم ضمن رعاة الاتحاد الأساسيين، يُعدّ أمراً في غاية الأهمية، ونسعى إلى استمراره لسنوات أطول بما يتماشى مع رؤية الاتحاد 2021.
ومن جانبه، صرّح علي السليطي مدير العلاقات العامة في «قطرغاز» قائلاً: «يسعدنا التعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم من خلال دعم هذه البطولة الممتازة، التي تضم نخبة من شباب لاعبي كرة القدم الواعدين في قطر. وإنه ليحدونا الأمل في أن يساهم دعم «قطرغاز» للدوري بشكل فاعل في الارتقاء بمستوى كرة القدم القطرية إلى آفاق جديدة، لا سيما وأن الدولة تستعد لاستضافة كأس العالم في عام 2022. وأود أن أتقدّم بوافر الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم على إتاحته لنا هذه الفرصة لنكون جزءاً من جهود دولة قطر لتكون إحدى الوجهات الرياضية الرائدة في العالم. ونحن متفائلون بأن تعاوننا مع الاتحاد سيعود بالفائدة على كرة القدم والمواهب المتنامية في هذه الرياضة المهمة».
تنطلق النسخة الثالثة من دوري قطرغاز تحت 23 سنة للموسم الرياضي 2019-2020 مساء اليوم، وستكون ضربة البداية بـ 3 لقاءات ضمن مباريات الأسبوع الأول، يلتقي فيها فريق أم صلال مع العربي، والخور مع الأهلي، بينما يلعب الدحيل (حامل لقب الموسم السابق) مع الريان، وستُقام المباريات الثلاث في السادسة والربع مساء على ملاعب الخور والسيلية وحمد الكبير بنادي العربي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.