السبت 19 صفر / 19 أكتوبر 2019
02:17 ص بتوقيت الدوحة

اللجنة الأولمبية القطرية تنظم بطولة الألعاب الالكترونية

قنا

الأحد، 15 سبتمبر 2019
اللجنة الأولمبية القطرية تنظم بطولة الألعاب الالكترونية
اللجنة الأولمبية القطرية تنظم بطولة الألعاب الالكترونية
نظمت اللجنة الأولمبية القطرية النسخة الثالثة عشرة من بطولة الألعاب الالكترونية (فيفا 2019 ) .
وقد تابع سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية جانبا من منافسات البطولة التي توّج فيها بالمركز الأول لفئة الكبار يوسف الدرويش بينما كان المركز الثاني من نصيب راشد عبد الرحمن وحل في المركز الثالث جاسم العيد، وأما في فئة الصغار فقد فاز بالمركز الأول تميم الحر وجاء في المركز الثاني أحمد علاء الدين وحل في المركز الثالث عبد الرحمن عماد .
وشارك في النسخة الثالثة عشرة من بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الالكترونية (فيفا 2019 ) التي أقيمت بنظام خروج المغلوب 160 مشاركا بواقع 128 في فئة الكبار و32 في فئة الصغار .
وقال السيد ناصر المضاحكة رئيس قسم الأنشطة والبرامج الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية بأن اللجنة الأولمبية تنظم بطولة الألعاب الالكترونية سنويا ضمن الفعاليات المدرجة في خطة الأنشطة المجتمعية وذلك سعيا منها لزيادة مشاركة أفراد المجتمع في الفعاليات الرياضية والترفيهية .
وأشاد المضاحكة بالإقبال الكبير على المشاركة من هواة وممارسي الألعاب الالكترونية حيث تلقت اللجنة الأولمبية القطرية ما يقارب 300 طلب ، ولكن لم يتم قبول كل الطلبات نظرا لوضع حد أقصى لعدد المشاركين في البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.