الأربعاء 22 ربيع الأول / 20 نوفمبر 2019
12:06 م بتوقيت الدوحة

مدرب الشحانية يأسف لخسارة فريقه أمام الوكرة بالدوري القطري

الدوحة- قنا

السبت، 14 سبتمبر 2019
. - خوزيه مورسيا مدرب الشحانية
. - خوزيه مورسيا مدرب الشحانية
عبر خوزيه مورسيا مدرب الشحانية عن أسفه الكبير لضياع نقاط المباراة بعد خسارة فريقه مساء اليوم أمام الوكرة بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم في مباراة كان بإمكان فريقه أن يحصد منها ولو نقطة واحدة .

وقال مدرب الشحانية في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، إن نتيجة التعادل كانت ستكون عادلة، خاصة وأن فريقه لم يحالفه التوفيق في إنهاء الهجمات التي أتيحت له في معظم فترات المباراة.

وفي رده على الخسارة في ثلاث مناسبات متتالية، قال مورسيا، ان الموقف صعب والفريق بإمكانه تجاوزه بمواصلة العمل في التدريبات، مؤكدا أن الوضع سيكون أفضل بكثير مما هو عليه في بداية الدوري.

واختتم مدرب الشحانية بأن الفريق مطالب بمواصلة العمل الإيجابي الذي يقوم به مع تجنب الأخطاء القاتلة التي كلفت الفريق تلقي خسارة كان بإمكانه أن يتجنبها، مجددا ثقته في اللاعبين على خلفية ما أظهروه من رغبة في اللعب من أجل حصد النقاط.

وعلى الجانب الآخر أكد مدرب الوكرة ماركيز لوبيز عن صعوبة المباراة أمام فريق الشحانية الذي يمتاز بالتنظيم الجيد.. مشيرا إلى أن حصد فريقه للنقطة السادسة من فوز ثان على التوالي يعتبر أمرا هاما جدا وعلامة إيجابية تعكس الأجواء الإيجابية التي يمر بها الفريق.

وقال مدرب الوكرة إن الأداء المميز الذي يقدمه المحترفون الأربعة إلى جانب زملائهم المحليين أعطى الإضافة.. مشيرا إلى أن انتظام اللاعبين في التدريبات واستجابتهم للتعليمات مكنهم من الوصول للنقطة السادسة. وأقر لوبيز بصعوبة الفوز والمباراة بصفة عامة، خاصة أنه لعب أمام فريق يتميز بالتنظيم التكتيكي ولم يكن منافسا سهلا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.