الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
03:08 م بتوقيت الدوحة

المسابقة تهدف لتعزيز السياحة والتعريف بالمعالم السياحية في دولة قطر

Ooredoo راعي الاتصالات الحصري لمسابقة "عدسة سياحية"

الدوحة - العرب

السبت، 14 سبتمبر 2019
Ooredoo راعي الاتصالات الحصري لمسابقة "عدسة سياحية"
Ooredoo راعي الاتصالات الحصري لمسابقة "عدسة سياحية"
أعلنت Ooredoo أنها راعي الاتصالات الحصري لمسابقة "عدسة سياحية"، التي تنظمها بيوت الشباب القطرية بإشراف من وزارة الثقافة والرياضة. 

وتعد "عدسة سياحية" مسابقة خاصة بالطلبة في المرحلة الجامعية، وتهدف لتعزيز السياحة والتعريف بالمعالم السياحية في دولة قطر من جانب فني، بالإضافة إلى التعريف بهيئة المتاحف والجهود التي تبذلها لدعم السياحة في قطر.

ويمكن للطلبة المشاركة بالمسابقة بإرسال فيلم قصير (مدته 3 دقائق كحد أقصى) يركز على المعالم السياحية والثقافية في قطر ويشجع السياح من جميع أنحاء العالم لزيارتها. 

وسيتم عرض جميع الأعمال المشاركة بالمسابقة عبر شاشات ضخمة خلال اليوم الأخير من أعمال لجنة التحكيم التي ستختار الفائزين فيما بعد. 
 
وسيحصل الفائز بالمركز الأول على 10,000 ر.ق، في حين سيحصل الفائز بالمركز الثاني على 8,000 ر.ق، أما الفائز بالمركز الثالث فسيحصل على 7,000 ر.ق. كما سيحصل الفائزون الثلاثة على معدات تصوير احترافية، فيما سيحصل أصحاب المراكز من 4 إلى 10 على قسائم شرائية بقيمة 500 ر.ق. 

وسيكون باب التصويت مفتوحاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسيحصل صاحب أكبر عدد من الأصوات على هاتف ذكي. 

وعلى الراغبين بالمشاركة تسجيل اشتراكهم أولاً عبر الموقع                               hi-qatar.com/touristlens. 

وعند إنجاز عملهم، على المشاركين إرسال أفلامهم عبر البريد الإلكتروني إلى info@hi-qatar.com ، بالإضافة إلى إسم المشارك، واسم الجامعة والكلية التي يدرسون فيها، ورقم بطاقة الجامعة، ورقم الجوال وعنوان الفيلم. 

ويجب تقديم المشاركات في موعد أقصاه 23 أكتوبر 2019، فيما سيتم عرض الأعمال بغرض تقييمها يوم 2 نوفمبر 2019، ليتم بعدها اختيار الفائزين وتوزيع الجوائز. 

وعن هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: "يسرنا أن نتعاون مع بيوت الشباب القطرية ووزارة الثقافة والرياضة لتحقيق هذه المبادرة الجديدة والمميزة. فنحن في Ooredoo نحرص على التعريف بالثقافة القطرية والمواقع السياحية العديدة في قطر كجزء أساسي من استراتيجيتها المجتمعية. وتعد هذه المسابقة طريقة مناسبة لإظهار اهتمامنا هذا من خلال دعم الفعاليات الثقافية والفنية التي تستهدف مختلف أفراد المجتمع، لا سيما طلبة الجامعات، لحثهم على اكتشاف مواهبهم الفنية واستكشاف أكبر عدد ممكن من الوجهات السياحية في قطر. نتمنى التوفيق لجميع المشاركين، ونتطلع لمشاهدة أفلامهم المميزة." 

هذا، وسيتم عرض جميع المشاركات عبر منصة Doha 360 الإلكترونية، وخلال مهرجان أجيال السينمائي ومعرض الدوحة للكتاب وخلال فعاليات درب الساعي.   
كما يمكن معرفة المزيد من المعلومات حول المسابقة وكيفية المشاركة بها من خلال:   hi-qatar.com/touristlens.  

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.