الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
06:48 ص بتوقيت الدوحة

مدرب العربي: قدمنا مستوى جيدا أمام أم صلال وكسبنا النقاط الثلاث

الدوحة- قنا

الجمعة، 13 سبتمبر 2019
. - الأيسلندي هيمير هاليجريمسون
. - الأيسلندي هيمير هاليجريمسون
أشاد الأيسلندي هيمير هاليجريمسون مدرب فريق العربي بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام أم صلال، معربا عن سعادته بالفوز الذي حققه العربي على أم صلال بنتيجة (5 -1) في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، بالجولة الثالثة من الدوري.

وقال هيمير في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" نجحنا في تقديم مستوى طيب وتحقيق الفوز، وهذا أمر جيد، فقد استقبلنا هدفا من أول هجمة لأم صلال، لكننا تمكنا من العودة وصنعنا عددا كبيرا من الفرص وسجلنا أهدافا سمحت لنا بتأمين النقاط الثلاث".

وأضاف: " كان بإمكاننا أن نسجل المزيد من الأهداف لأننا صنعنا العديد من الفرص، وهذا أمر تم الاتفاق عليه مع اللاعبين، أن نواصل التسجيل دون النظر للنتيجة".

في المقابل، أعرب الإسباني راؤول كانيدا، مدرب أم صلال القطري، عن استيائه بعد الخسارة أمام العربي اليوم، بالجولة الثالثة من الدوري..مشيرا الى أن المباراة كانت صعبة، في ظل المستوى الذي أظهره العربي.

وقال كانيدا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: " كنا نتطلع لمستوى أفضل وتحقيق الفوز الأول، لكن للأسف تعرضنا لخسارة قاسية، لم نكن نتوقعها على الإطلاق ولم نظهر بالشكل المطلوب".

وأضاف: "تقدم فريقي بهدف، لكنه لم ينجح في الحفاظ عليه، الأمر الذي يحتاج للدراسة وتصحيح الأخطاء، من أجل إعادة أم صلال للطريق الصحيح وأصبح فريقي مطالبا بالظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة".

يشار الى أن أهداف المباراة حملت توقيع كل من محمد صلاح النيل،والآيسلندي آرون جونارسون،والتونسي حمدي الحرباوي والألماني ميشيل لاسوجا، والمغربي عادل الرحيلي مدافع أم صلال خطأ في مرماه في الدقائق (41، 45، 49 ، 55 ، 65) للنادي العربي ،فيما سجل الإيفواري يانيك ساجبو في الدقيقة (25) هدف أم صلال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.